«الإكتشاف المبكر للأورام» ندوة لأمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالمنيا

«الإكتشاف المبكر للأورام» ندوة لأمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالمنيا«الإكتشاف المبكر للأورام» ندوة لأمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالمنيا

* عاجل20-11-2018 | 14:28

المنيا - جمال عبدالمجيد

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالمنيا برئاسة وفاء العياط ، برعاية النائب علاء السبيعي امين الحزب بالمحافظة ، وبالتعاون مع أمانة المرأة بالنقابة العامة للعاملين بالبنوك ، وبمشاركة وزارة الصحة والسكان اداره تنظيم الاسرة ، ومعهد أورام المنيا، ندوه عن الاكتشاف المبكر للاورام وكيفية الوقاية والعلاج ، وذلك بمقر بنك التنمية الزراعي ، وبحضور امين الحزب بالمحافظة ، وعدد من اعضاء هيئة مكتب الحزب ، وعضوات هيئة مكتب امانة المرأة، ورئيس قطاع البنك، ورئيس النقابة، ورئيس الجهاز المركزي للمحاسبات بالبنك، ومديرة البنك، وعدد من موظفات البنك بالفروع.

بدأت فاعليات الندوة بالتعريف بالحزب وانشطته المختلفة ، وتحدثت وفاء العياط أمينة المراة بالحزب مؤكدة أن الرئيس يؤلى اهتمامه بصحة المواطن المصري ولذلك أطلق حملة مليون صحة للقضاء على فيرس سى، ولذلك نحن كحزب وكأمانة مرأة نقوم يتوعية أهالي المنيا ونحثهم على ضرورة إجراء التحاليل والاطمئنان على صحتهم.

وتحدث أمين الحزب عن دور الحزب في خدمة المجتمع، وعن دور المرأة في المجتمع، وقامت د.سلفيا بمديرية الصحة والسكان بالتحدث عن فيرس سي وكيفية اكتشافه وطرق علاجه، وتحدثت د. هبه محمد أخصائية أورام بالمعهد عن سرطان الثدي وكيفية اكتشافه وطرق العلاج.

الجدير بالذكر أن هذه الندوة تعتبر الفاعلية الثانية لأمانة المرأة بالحزب في مجال التوعية حيث سبق وإن قامت الأمانة بتنظيم ندوة عن سرطان الثدى وفيروس سى بمقر نادي الشبان المسحين واستهدفت طالبات الجامعة والسيدات وطالبات ثانوي .

أضف تعليق

إعلان آراك 2