انتحار طالبة بالمنيا.. أهلها رفضوا الحاقها بالثانوي العام وأدخلوها «الصنايع»

انتحار طالبة بالمنيا.. أهلها رفضوا الحاقها بالثانوي العام وأدخلوها «الصنايع»انتحار طالبة بالمنيا.. أهلها رفضوا الحاقها بالثانوي العام وأدخلوها «الصنايع»

حوادث وقضايا24-11-2018 | 19:52

كتب: جمال عبدالمجيد
أقدمت طالبة تدرس بالثانوي الصناعي الفني بالمنيا، على الانتحاء بشنق نفسها داخل منزلها الكائن بإحدي قري مركز سمالوط في شمال محافظة المنيا، وأفادت تحريات أولية أنها أقدمت علي ذلك لأن أسرتها رفضت إلحاقها بالتعليم الثانوي العام "منازل" .
كان اللواء مجدي عامر مدير الأمن قد تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم مدير المباحث الجنائية، بوفاة طالبة في ظروف غامضة داخل منزلها الكائن بإحدي قري مركز سمالوط.
انتقل الرائدان الحسيني الشاروني رئيس مباحث مركز شرطة سمالوط غرب، ومعاونه الأول محمود سعيد، والنقيب عبد الوهاب محمد وتبين بالفحص أن فتاة تدعي "ت-م" 17 عاما طالبة بالصف الأول الثانوي الصناعي أنهت حياتها منتحرة بشنق نفسها داخل غرفتها مستغلة نوم أسرتها.
وأفادت تحريات أولية، أن سبب انتحارها رفض أسرتها إلحاقها بالثانوي العام "منازل" حيث أن مجموعها لم يمكنها من الالتحاق بالثانوي العام "مدارس" فالتحقت بالثانوي الصناعي، ثم أبدت رغبتها في الالتحاق بالثانوي العام "منازل" لتحقيق حلمها لكن رغبتها قُوبلت بالرفض من أسرتها وأصروا علي إلحاقها بالتعليم الصناعي لتنهي دراستها وتتزوج في أقرب فرصة.
تحرر محضرا بالواقعة، وأفادت التحريات عدم وجود شبهة جنائية طبية في الوفاة، وجار العرض علي النيابة .
أضف تعليق