أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاءصورة أرشيفية

مصر2-7-2024 | 07:53

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024 .

القاهرة.. يستأنف مجلس الشيوخ جلساته العامة؛ بمناقشة تقرير لجنة الزراعة والري عن الدراسة المقدمة من النائب محمد ماهر السباعي بشأن "تطبيق نظم الري الحديثة في محافظات مصر: الجدوى، والفرص، والتحديات".

القاهرة.. تنطلق النسخة الرابعة من منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين، ويستمر على مدى يومين، في القاهرة، تحت عنوان "إفريقيا في عالم متغير.. إعادة تصور الحوكمة العالمية من أجل السلام والتنمية"، وذلك في إطار حرص مصر على دعم التعاون الإفريقي.

نيويورك.. يتلقى مجلس الأمن الدولي إحاطة من كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة سيجريد كاج.

الدوحة.. تبحث وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية وبناء السلام روز ماري ديكارلو مع ممثلي المجتمع المدني الأفغاني، بما في ذلك منظمات نسائية وأخرى معنية بحقوق الإنسان، خلال اجتماع الأمم المتحدة الثالث للمبعوثين الخاصين لأفغانستان، المنعقد بالعاصمة القطرية الدوحة، قضية حقوق النساء والفتيات وحقوق الإنسان بشكل عام والشمول السياسي للمرأة.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية -من خلال إدارة مركز ومتحف المخطوطات التابعة لقطاع التواصل الثقافي- مجموعة من المحاضرات وورش العمل للأطفال وطلبة المدارس، من سن 9 سنوات إلى 12 سنة، تحت عنوان: "شخصيات خلدها التاريخ"، وتستمر فعالياتها حتى 27 أغسطس المقبل.

الإسماعيلية.. ينظم المركز القومي للسينما، بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بمحافظة الإسماعيلية، نادي سينما الإسماعيلية، وذلك في الساعة السابعة مساءً.

ويمبلدون.. تستهل لاعبة التنس التونسية أنس جابر -المصنفة العاشرة عالميًا- مشوارها في بطولة ويمبلدون -ثالث البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام"- بمواجهة اليابانية مويوكا يوشيجيما -المصنفة 70 عالميًا.

النجف.. يلعب المنتخب البحريني للناشئين لكرة اليد أمام منتخب سوريا في مباراته الأولى بالبطولة العربية (زون الشام ودول الخليج)، المقامة حاليًا في مدينة النجف العراقية والتي تستمر حتى 9 يوليو الجاري.

لايبزيج.. ُتقام مباراة دور ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) -المقامة حاليًا في ألمانيا والتي تستمر حتى 14 يوليو الجاري- بين النمسا وتركيا، على ملعب لايبزيج.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2