يورو 2024 .. ساني: مواجهة إسبانيا لن تكون سهلة

يورو 2024 .. ساني: مواجهة إسبانيا لن تكون سهلةليروي ساني

رياضة2-7-2024 | 15:29

تحدث ليروي ساني مهاجم منتخب ألمانيا عن مباراة إسبانيا في القمة المرتقبة المقرر اقامتها في السابعة من مساء الجمعة على ملعب "إم إتش بي أرينا" في افتتاحية مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024 " المقامة حاليًا وتستمر حتى 14 يوليو.

وبسؤاله خلال مؤتمر صحفي اليوم متى سيأتي لحظة ساني في البطولة؟ قال نجم منتخب ألمانيا : أتمنى أن يحدث ذلك قريبًا. هذا سيساعد الفريق وهو أيضًا جزء من واجبي. أتمنى أن يحدث ذلك في المباراة القادمة".

وأوضح ليروي ساني: "من الواضح أننا نعلم أن إسبانيا تهاجم بشكل مكثف، لكن هذا يعطينا أيضًا مساحات، سنرى كل شيء آخر يوم الجمعة، كيف ستسير الأمور. حتى لو كانوا واثقين من أنفسهم، فإنهم يعلمون أيضًا أن الأمر لن يكون سهلًا للغاية. سيتواجه فريقان قويان جدًا. يجب علينا أن نجعل الزخم ينتقل إلينا. عندها يمكننا أن نؤذي الإسبان كثيرا".

وشدد ساني: "لم يتقرر بعد ما إذا كنت سأبدأ المباراة يوم الجمعة. لقد كان أسبوعًا جيدًا من التدريبات بالنسبة لي. كنت سعيدًا جدًا بمشاركتي في التشكيلة الأساسية ضد الدنمارك، كان من الجيد لي أن ألعب لفترة طويلة".

وردًا حول إمكانية حدوث تغييرات قال ساني: "ناجلسمان يتواصل بشكل صريح ومباشر جدًا. في البطولة يمكن أن يحدث أي شيء، قد لا يسير كل شيء على ما يرام دائمًا. يمكن أن تتغير التشكيلة الأساسية في أي وقت. كل واحد منا يتقبل قرارات المدرب بشكل جيد جدًا. هذا ما يميزنا في الوقت الحالي".

وعن إصابته السابقة أكد ساني: "الوضع لم يكن واضحًا، لم أكن أعرف كم ستستمر الإصابة أو إذا كانت ستستمر. الآن أنا هنا وأشعر بالسعادة لأن كل شيء سار على ما يرام وكان كافيًا للمشاركة في اليورو. أشعر بحالة جيدة، في المباريات الأخيرة لم أشعر بأي ألم. قبل ذلك، كان علي أن أتعافى من مباراة واحدة لمدة 5 أو 6 أيام."

وبسؤاله عن مباراة ألمانيا ضد إسبانيا هل هو نهائي مبكر؟ تحدث ساني: "بغض النظر عما إذا كنت المرشح المفضل أم لا، الضغط هو نفسه. أنت تعرف المهام التي عليك. هما فريقان قويان، يمكن القول ذلك إلى حد ما. مع ذلك، لا تزال هناك فرق جيدة أخرى في البطولة. لذلك، لا ينبغي أن نبالغ في هذا الأمر".

وعن خسارة ألمانيا الثقيلة ضد إسبانيا في دوري الأمم؟ قال ساني: "أعتقد أنه من الصعب مقارنة ذلك، فهما بطولتان مختلفتان. من المؤكد أن الهزيمة الثقيلة في إسبانيا تؤلم كثيرا. ولكن في النهاية، هذا هو الماضي. الآن كل شيء جديد. المباراة ستأتي، لا يمكننا تغيير ذلك".

واصل ليروي ساني: "ما أقدمه هو الركض خلف الخط الدفاعي. هذا يخلق مساحات في الوسط ويزيد من حركة الفريق المنافس. حينها يعلم الخصوم أنهم لا يجب أن يدفعوا إلى الأمام فقط، بل يجب أن ينتبهوا أيضًا لعدم وصول الكرة خلف الخط الدفاعي. جمال يفعل ذلك أيضًا، وإلكاي وفلوريان يمتلكان هذه القدرات أيضًا".

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2