حالة من الغموض تسيطر على مستقبل راشفورد مع مانشستر يونايتد

حالة من الغموض تسيطر على مستقبل راشفورد مع مانشستر يونايتدماركوس راشفورد

رياضة2-7-2024 | 16:23

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد ، خلال الفترة المقبلة.

ولا زال يتبقى في عقد راشفورد مع نادي مانشستر يونايتد 4 مواسم مقبلة، حيث ينتهي عقد المهاجم الإنجليزي مع النادي بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2028.

وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل راشفورد مع مانشستر يونايتد حتى الآن، خاصة بعد اهتمام العديد من الأندية الكبرى بضمه.

وأكدت شبكة “Manchester Evening News” البريطانية، أن مانشستر يونايتد يريد استمرار راشفورد مع الفريق، ولكن بالرغم من ذلك النادي منفتح لفكرة بيعه هذا الصيف في حالة وصول عرض مناسب.

وكشفت الصحيفة أن، سبب إحتمالية رحيل راشفورد عن يونايتد هو خلافه مع إيريك تين هاج مدرب الفريق في الموسم الماضي، وذلك بعدما قام الأخير باستبعاده من بعض المباريات بعد حضوره أحد حفلات عيد الميلاد عقب خسارة لقاء ديربي مانشستر مباشرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن، من المقرر أن ينضم راشفورد للمعسكر التحضيري ل مانشستر يونايتد قبل الموسم الجديد، وسيكون هناك جلسة مع النادي لحسم مصيره بشكل نهائي، وسط اهتمام من أندية مثل باريس سان جيرمان بضم اللاعب.

وشارك راشفورد صاحب الـ 26 عاما، في 43 مباراة مع فريق مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 8 أهداف وصنع 5 آخرين.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2