نائب التنسيقية: الحكومة الجديدة تضم خبرات وكفاءات قادرة على تحقيق طموحات الشارع المصرى

نائب التنسيقية: الحكومة الجديدة تضم خبرات وكفاءات قادرة على تحقيق طموحات الشارع المصرىخالد بدوي

مصر4-7-2024 | 09:00

أكد النائب خالد بدوي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الحكومة الجديدة أمامها الكثير من التحديات خلال المرحلة القادمة، والشارع المصري يعقد عليها أمال كبيرة.

وأوضح بدوي، أنه على ثقة كبيرة فى هذه الحكومة وأنها قادرة على تحقيق الكثير من الإنجازات، لأنها تضم خبرات وكفاءات قادرة على إدارة الملفات لتحقيق طموحات الشارع المصرى ومواجهة التحديات القائمة، لافتا إلى أن الوزراء الجديدة فى الحكومة هي أسماء كبيرة ولها تاريخ طويل كما أنها تحظى بكثير من الاحترام ولديها خبرات كبيرة كلاُ فى مجاله.

وأشار عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن الجميع يدرك حجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية فى الفترة الحالية، وهي تحديات محلية وأيضا إقليمية وعالمية، نظرا للظروف المحيطة بالدولة المصرية والصراعات الدائرة فى المنطقة بالإضافة إلى الأزمة الاقتصادية العالمية التي تعاني منها الكثير من دول العالم منذ أكثر من عامين بسبب الحرب الروسية الأوكرانية.

وأضاف النائب خالد بدوي، أن الفترة الراهنة تتطلب العمل الشاق على الأرض لمواجهة التحديات الداخلية والحفاظ على محددات الأمن القومى، واستمرار بناء الإنسان المصرى وتوفير حياة كريمة له.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2