"عكاوي " يعقد اجتماعا لمتابعة المشروعات التطويرية بجامعة جنوب الوادي

"عكاوي " يعقد اجتماعا لمتابعة المشروعات التطويرية بجامعة جنوب الواديجانب من اللقاء

محافظات4-7-2024 | 11:03

التقى الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور اشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية بحضور مبارك احمد محمود مدير عام العلاقات العامة والاعلام، والدكتور محمد مهدى مسئول متابعة المشروعات التطويرية بالجامعة .

وناقش رئيس الجامعة خلال الاجتماع ما تم انجازه حتى الان في مشروع السجل المهارى للطالب والذى يهدف إلى بناء سجل مهاري إلكتروني لطلاب جامعة جنوب الوادي، بحيث يستطيع الطالب أن يسجل عليه جميع الانجازات والتدريبات والأنشطة غير الأكاديمية التي شارك فيها والجوائز التي حصل عليها أثناء دراسته بالجامعة والمزمع تفعيله في سبتمبر القادم .

كما تناول الاجتماع مناقشة الأجندة الأكاديمية لجامعة جنوب الوادي بحيث يتم عمل أجندة لبيان كافة المواعيد المهمة في الجامعة مثل فترات التسجيل ، بداية الدراسة، الاحداث والفعاليات القمية بالجامعة والكليات، الفعاليات والمناسبات القومية والدولية، بما يساهم في مزيد من التناسق والتناغم بين كافة ادارات الجامعة والكليات وتكون خارطة طريق لكافة منسوبي الجامعة.

وأشار رئيس الجامعة الى اهمية تلك المشروعات التطويرية للعمل علي رفع كفاءة وجودة التعليم و التطوير المستمر للعملية التعليمية بجنوب الوادي .

أضف تعليق

إعلان آراك 2