وزير الداخلية يهنئ شيخ الأزهر ووزير الأوقاف ومفتي الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد

وزير الداخلية يهنئ شيخ الأزهر ووزير الأوقاف ومفتي الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديدوزير الداخلية

مصر4-7-2024 | 12:42

بعث وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، برقية تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ.

وقال وزير الداخلية - في برقيته اليوم الخميس، "يسرني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد 1446هـ ، أن أعرب لفضيلتكم عن أخلص التهاني وأسمى الأماني".

وأضاف "ونحن في ظلال هذه المناسبة المباركة نتوجه للمولى العزيز القدير بخالص الدعاء بأن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم.. للوفاء بمسئوليات أزهرنا الشريف في نشر صحيح الدين الحنيف وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على فضيلتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالأمن والأمان واليمن والخير والبركات. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير".

كما بعث وزير الداخلية برقية لوزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ، يهنئه فيها بحلول العام الهجري الجديد 1446 هـ، سائلا المولى (عز وجل) أن يجعله عام خير وسلام على مصر والأمة العربية والإسلامي، ومتمنيا دوام التوفيق والسداد في الجهود المتواصلة لنشر الوعي بوسطية الدين الحنيف.

وبعث وزير الداخلية كذلك برقية تهنئة ب العام الهجري الجديد إلى مفتي جمهورية مصر العربية، الدكتور شوقي علام، معربا فيها لفضيلته عن أخلص التهاني وأسمى الأماني.

وأضاف الوزير - في برقيته - "ونحن على أعتاب هذه الأيام المباركة نبتهل للمولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وأن يبارك جهودكم المستنيرة في بيان صحيح الدين ونشر وسطيته السمحة التي لا تعرف إفراطا ولا تقر تفريطا، وأن يجعله عام خير وسلام على مصرنا الغالية وأمتنا العربية والإسلامية".

أضف تعليق

إعلان آراك 2