"صبحي" يلتقي سفراء الشباب للسلام لدى "الإيسسكو"

"صبحي" يلتقي سفراء الشباب للسلام لدى "الإيسسكو"جانب من اللقاء

مصر8-7-2024 | 19:24

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالشباب المشاركين في منتدى الإيسسكو الدولي "من الشباب لأجل الشباب"، والذي تم عقده خلال الفترة من 24 - 28 يونيو 2024، بأذربيجان.

شارك في الاجتماع عبر تقنية الاتصال المرئي، د. سالي مبروك مدير ديوان منظمة الإيسسكو من مقرها بالمملكة المغربية، د. كريم عبدالباري سفير شباب للسلام لدى الإيسسكو عن جمهورية مصر العربية، د. ساندي سالم سفير شباب لدى الإيسسكو عن أذربيجان، ومساعدو ومعاونو الوزير.

ومن جانبه، أشاد وزير الشباب والرياضة بالتعاون بين الوزارة والمنظمة، والتنفيذ المميز لفعاليات المنتدى بـ أذربيجان بمشاركة الوفد الشبابي من الشباب سفراء السلام، مبيناً اطلاعه بمخرجات المنتدى، ومؤكداً على تكثيف التعاون خلال الفترة المقبلة في مجالات عمل المنظمة، وكذا فعاليات عام شباب الإيسسكو 2024، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن استراتيجية الوزارة تأتي منسجمة مع التوجه الاستراتيجي للإيسسكو، الذي يولي اهتماماً خاصة بالشباب كما يتضح من عام الإيسسكو للشباب 2023 - 2024، مشيرًا إلى أن الوزارة والمنظمة تهتمان بإبراز إبداعات الشباب، وكذا سماع أصوات الشباب حول القضايا ذات الأهمية.

وفي كلمتها، قالت الدكتور سالي مبروك: "يتوجه مدير المنظمة الدكتور سالم بن محمد المالك بالتهنئة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتجديد ثقة القيادة السياسية في ظل النجاحات والإنجازات المحققة في قطاعي الشباب والرياضة، وتأكيد مدير عام المنظمة على تطوير التعاون بين المنظمة ووزارة الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة خاصة في مجال بناء قدرات الشباب في صناعة السلام للتأكيد على أهمية ودور الشباب في بناء مجتمعاتهم، ومجالات الابتكار والتكنولوجيا".

ووجه الدكتور كريم عبدالباري سفير الشباب للسلام لدى الإيسسكو، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على رعايته للشباب المصري ومبادراتهم وأفكارهم، موضحاً مخرجات مشاركته في المنتدى في الجلسات وفي ورش العمل المرتبطة بالتنمية المستدامة.

وقامت الدكتورة ساندي سالم سفير الشباب للسلام لدى الإيسسكو، بإطلاع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مشاركتها في المنتدى وأنشطتها في مجال التبادل الطلابي، مشيرة إلى رسالة فريد جايبوف وزير الشباب والرياضة بجمهورية أذربيجان، والتي وجهها للدكتور أشرف صبحي لتعزيز التعاون بين وزارة الشباب والرياضة المصرية، ووزارة الشباب والرياضة الأذربيجانية، خاصة في مجال تعزيز دور الشباب للسلام والعمل الإنساني.

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2