تعرف على اللاعبين الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوري المصري

تعرف على اللاعبين الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوري المصريعبدالله السعيد

رياضة10-7-2024 | 14:21

انطلقت النسخة الأولى من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، في موسم 1948/1949، وحقق وقتها الأهلي لقب المسابقة ليكون أول فريق يفوز بالدوري ويعتبر الأهلي هو البطل التاريخي لمسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 43 حصدها منذ انطلاق المسابقة المحلية في تاريخه.

ترتيب الهدافين التاريخيين في الدوري المصري التاريخيين، والتي تشهد تواجد عمالقة المسابقة المحلية منذ انطلاق النسخة الأولى من مسابقة الدوري.

ويتصدر حسن الشاذلي نجم فريق الترسانة السابق، ترتيب الهدافين التاريخيين في الدوري المصري الممتاز، برصيد 176 هدفًا أحرزهم على مدار مشواره في المسابقة المحلية.

ولم يستطع أحد إزاحة حسن الشاذلي من تربعه على عرش صدارة هدافي الدوري المصري التاريخيين، على الرغم من اعتزاله في عام 1978.

ونجح حسام حسن في احتلال وصافة ترتيب الهدافين التاريخيين في الدوري المصري الممتاز، بعدما جاء في المركز الثاني برصيد 168 هدفًا، أحرزهم على مدار مسيرته الكروية، والتي زينها بارتدائه لقميص قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويشهد ترتيب الهدافين التاريخيين في الدوري المصري الممتاز، تواجد نجم وحيد في الجيل الحالي، خلال المراكز العشر الأولى وهو عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز الذي يأتي ف المركز الثالث برصيد 128 هدفًا.

ويأتي في المركز الرابع السيد الضظوي نجم المصري و الأهلي السابق، صاحب الـ 127 هدفًا ضمن ترتيب الهدافين التاريخيين لـ الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الهدافين التارخيين لـ الدوري المصري
- حسن الشاذلي 176 هدف

- حسام حسن 168 هدف

- عبد الله السعيد 128 هدف

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2