سقوط 22 شخصا لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة

سقوط 22 شخصا لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرةمخدرات

حوادث وقضايا10-7-2024 | 14:46

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة من ضبط 6 أشخاص لـ 2 منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم (1,300 كيلوجرام من مخدر الحشيش - 2,950 كيلوجرام من مخدر الهيروين - 1,200 كيلوجرام من مخدر البودر - 5 سلاح أبيض).

وفي البحيرة، تم ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة دمنهور، وبحوزتهما 9 كيلوجرامات من مخدر الحشيش وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات.

وفي الإسكندرية، تم ضبط 6 أشخاص لـ4 منهم معلومات جنائية وبحوزتهم (18,100 كيلوجرام لمخدر الحشيش - 3 فرد خرطوش وعدد من الطلقات - سلاح أبيض).

وفي القليوبية، تم ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة الخصوص، وبحوزته 2 كيلوجرام من مخدر الهيروين وسلاح أبيض.

وفي الإسماعيلية، تم ضبط عاطلَين لأحدهما معلومات جنائية، وبحوزتهما 2 كيلوجرام من مخدر الهيروين و2 كيلوجرام من مخدر الآيس.

وفي مطروح، تم ضبط عاطلَين لهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة العلمين، وبحوزتهما 2000 قرص مخدر من عقار تامول وكيلوجرام من مخدر الحشيش.

وفي بورسعيد، تم ضبط عاطل، وسيدة لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الضواحي، وبحوزتهما كيلوجرام من مخدر الحشيش وكمية لمخدر الآيس وعدد من أقراص الترامادول المخدرة وسلاح أبيض.

وفي الغربية، تم ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة أول طنطا، وبحوزته كيلوجرامًا واحدًا من مخدر الهيروين.

وفي الجيزة، تم ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وسلاح أبيض.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2