وكيل الصحفيين: العلاقة بين النقابة والشركة المتحدة تساهم في بناء وعي المواطن

وكيل الصحفيين: العلاقة بين النقابة والشركة المتحدة تساهم في بناء وعي المواطنخالد البلشي

TV10-7-2024 | 16:12

قال الكاتب الصحفي حسين الزناتي، وكيل نقابة الصحفيين ، إن العلاقة بين النقابة و الشركة المتحدة تساهم في بناء وعي المواطن.

وأضاف خلال مداخلة عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و نقابة الصحفيين مؤسستان كبيرتان وطنيتان يقومان على بناء الوعي لدى الشعب المصري وبناء الإنسان المصري، فالصحافة والإعلام هما قطبا تقديم رسالة توعوية ورسالة تؤدي إلى مزيد من قيم الانتماء إلى هذا الوطن.

وتابع أن ما تقوم به الشركة المتحدة و نقابة الصحفيين لخدمة الإعلام والصحافة المصرية هو دور مهم جدا في مرحلة حرجة جدا لهذا الوطن الذي يواجه الكثير من المخاطر، فهذه الرسالة عندما يكون هناك صحافة وإعلام متوازن منتمي إلى هذا الوطن بهذه الدرجة والاهتمام بالتفاصيل الخاصة للقائمين على الرسالة الإعلامية والصحفية للشعب المصري والعربي بالكامل.

واستطرد: "لا يوجد تنافس بل تعاون، ولا يوجد ما يمكن أن يعيق للمؤسستين الكبار دورهما في هذا المجتمع بل نحن في أشد الاحتياج إلى هذا ونتمنى أن ترى الفترة المقبلة المزيد من التعاون والبناء من أجل العملية الإعلامية والصحفية من أجل كل إعلاميي وصفيي مصر، وهي رسالة موجهة لشعبنا العظيم الذي يتحمل في سبيل الوطن والحفاظ عليه فكل يقوم بدوره والمصلحة النهائية لصالح بلدنا العظيم".

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2