وزيرة التنمية المحلية تستقبل مفتي الجمهورية

وزيرة التنمية المحلية تستقبل مفتي الجمهوريةجانب من اللقاء

مصر10-7-2024 | 17:11

استقبلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية اليوم الأربعاء، فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وخلال اللقاء حرص مفتي الجمهورية علي تقديم التهنئة إلي الدكتورة منال عوض علي ثقة القيادة السياسية في توليها المسئولية كوزيرة للتنمية المحلية في الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، داعياً المولي عز وجل أن يوفقها في خدمة الوطن والمواطنين .

ومن جانبها تقدمت الدكتورة منال عوض ، بخالص الشكر والتقدير لفضيلة مفتي الجمهورية علي هذه اللافتة الطيبة ، مشيدة بالدور المهم الذي تقوم به دار الإفتاء في حفظ استقرار المجتمع وتوعية أبناءه علي النهج الديني الوسطي وتحقيق الريادة لمصر في مجال الإفتاء داخل مصر وخارجها .

كما أشارت وزيرة التنمية المحلية إلي تطلعها للتعاون مع دار الإفتاء المصرية في زيادة الوعي لدي المواطنين بالمحافظات بالملفات والمبادرات والمشروعات المهمة التي تنفذها الدولة تحت قيادة رئيس الجمهورية والتي تهدف إلي الارتقاء بحياة المواطنين وتوفير حياة كريمة ولائقة لهم .

وأثني الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية علي مجالات عمل وزارة التنمية المحلية مع عدد من مؤسسات العمل المدني والجمعيات الأهلية لتنفيذ بعض البرامج المجتمعية لتوعية أبناء الشعب المصري بمجموعة من القيم الإنسانية والمجتمعية ورفع درجات الوعي بين المواطنين بالمحافظات وذلك في إطار اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري .

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2