بالفيديو .. لقاءات خاصة على هامش اجتماعات دراسة برنامج الحكومة

بالفيديو .. لقاءات خاصة على هامش اجتماعات دراسة برنامج الحكومةاجتماعات اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة

TV11-7-2024 | 02:29

عقدت "إكسترا نيوز" لقاءات خاصة على هامش اجتماعات اللجنة البرلمانية الخاصة المشكلة الدراسة برنامج الحكومة.

وقال النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مجلس النواب، إنّ اجتماع اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة كان مهمًا؛ لأنه يضم أعضاء اللجنة الاقتصادية المنوطة بتحقيق التنمية.

وأضاف "بدوي" في تصريحات لقناة "اكسترا نيوز"، أنه جرى الاستماع إلى وزراء التخطيط والتعاون الدولي والمالية والاستثمار، موضحًا أنّ الحكومة قدّمت الحلول من أجل المرحلة المقبلة، ومواجهة المشكلات.

وأوضح أن وزير المالية تحدث عن ملفي الكهرباء وضبط الأسعار وهو ما يهم المواطن في الشارع: «استعرض أيضًا فرص الاستثمار في صناعة تكنولوجيا المعلومات.

من جانبه قال النائب أيمن أبوالعلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية، إن كل وزير أخذ ربع أو ثلث ساعة يشرح وجهة نظره وبرنامجه وشرح لبيان الحكومي، والحلول العاجلة والمستدامة لنمو الاقتصاد، وكل النواب أبدوا آرائهم في البيان والمشكلات وإبداء حلول جديدة.

وأشارت النائبة إيرين سعيد، عضو مجلس النواب عن حزب الإصلاح والتنمية، إن البرنامج طموح للغاية، لكن أحد أهم المطالبات هو تجزئة هذا الطموح إلى سنوات، لكي يتيح للمراقب لمتابعة هذا المشروع وتسهيل الرقابة، وكان هناك توافق كبير لمطالب النواب.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2