محافظ المنيا: التقييم أساسه إنجاز الأعمال وإرضاء المواطن والعزل للمتقاعسين

محافظ المنيا: التقييم أساسه إنجاز الأعمال وإرضاء المواطن والعزل للمتقاعسينجانب من اللقاء

محافظات11-7-2024 | 21:10

قال محافظ المنيا عماد الكدوانى ، إن تقييم الأداء خلال المرحلة الحالية يعتمد فى الأساس الأول على تمهيد الطرق و نظافة الشوارع ورفع المخلفات مع توقيع الجزاءات و العزل من الوظيفة حال التقاعس أو أداء المهام دون المستوى المطلوب مع تطبيق مبدأ الثواب والعقاب .

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لمركز التكنولوجى بمدينة ملوى للوقوف على التسهيلات المقدمة للمواطنين في ملف التصالح في مخالفات البناء وشدد المحافظ ، خلال زيارته على التواجد الميدانى و تطبيق مبدأ الثواب والعقاب.

ومن جهة أخرى، تفقد المحافظ، مستشفى ملوى التخصصى للتأكد من جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وحيث وجه الأطقم الطبية ببذل المزيد من الجهود للنهوض بقطاع الصحة .

على صعيد آخر نظمت جامعة المنيا قافلة طبية توعوية جديدة بقرية بني حافظ، بمركز ملوي بالمحافظة ؛ تمكنت من الكشف على 480 حالة من الأهالي في عشرة تخصصات طبية شملت تخصصات: "الأطفال، والنساء والتوليد، والأنف والأذن، والرمد، والأمراض النفسية والعصبية، والباطنة، والصدر، والقلب، والعظام والمسالك البولية"، و تم صرف الأدوية للمرضي بالمجان من خلال منفذ الصيدلية الخاص بالقافلة.

وقامت القافلة ايضاً بتنظيم عدد من الفعاليات والندوات الخاصة بالتوعية الصحية عن الإسعافات الأولية، والامراض الفيروسية عند الاطفال، وفوائد الرضاعة الطبيعية.. كما واصلت الجامعة حملتها للتوعية بضرورة المحافظة على نظافة المجاري المائية، والترع التي تم تبطينها من خلال مشروع تبطين الترع، الذي يتم تنفيذه ضمن مبادرة تطوير الريف المصري " حياة كريمة".

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2