الأهلي يشكر "برزنتيشن لايف" ويشكل لجنة لاستلام قناة النادي

الأهلي يشكر "برزنتيشن لايف" ويشكل لجنة لاستلام قناة الناديقناة الأهلي

رياضة11-7-2024 | 22:10

استعرض مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي في اجتماعه ظهر اليوم، الخميس، وبحضور العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي، الموقف الحالي لقناة الأهلي من كافة الجوانب الإدارية والفنية والمالية، بما يعزز الدراسة التي يقوم بها بعض المتخصصين في الوقت الراهن لتطوير القناة وتقديم المحتوى الذى يتناسب مع قيمة الأهلي وتاريخه وجماهيره في كافة أنحاء العالم.

وخلال الاجتماع وجه مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي الشكر إلى شركة "بريزنتيشن لايف" والقائمين عليها لما بذلوه من جهد طوال فترة حصولهم على حقوق إدارة القناة، وحرصهم الشديد على تقديم الأفضل للنادي ومحبيه وفي ضوء ما سبق وتم بخصوص الأمور التعاقدية، فقد قرر المجلس تشكيل لجنة لاستلام القناة وما تملكه من مقرات ومعدات وأدوات فنية.. تضم اللجنة الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، ومحمد يوسف مدير شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، ومحمد فتحي مدير الشئون القانونية، ومحمود مدبولي المحاسب المالي لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي.

وسوف تقوم اللجنة مطلع الأسبوع القادم بالتنسيق الكامل مع اللجنة المشكلة من شركة "بريزنتيشن لایف" بهذا الخصوص لتنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2