المحافظون الجدد من قيادات الشرطة ومهامهم الأولى

المحافظون الجدد من قيادات الشرطة ومهامهم الأولىمهني أنــور

الرأى12-7-2024 | 16:47

كان من بين حركة المحافظين الجدد الذين تم تعيينهم 6 من قيادات الشرطة المصرية، منهم من كان يعمل في المجال الأمني حتي آخر لحظة من تكليفه بمهمته كمحافظ، ومنهم من كان يعمل في الشرطة منذ سنوات، وترك المجال ليعمل بالإدارة المحلية منذ فترة وقد جاء هذا الترشيح والاختيار هذه المرة في محله تمامًا، فهؤلاء من تم تكليفهم واختيارهم ليقودوا العمل العام كمحافظين في محافظات مصر المختلفة،كانت لهم خبرات شرطية وأمنية في كل المجالات التي عملوا بها.

وتكلل هذا النجاح بترشيح اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي تم تجديد الثقة فيه للمرة الثانية، وهنا لابد من توجيه التهنئة له والذي يعمل في صمت ويتابع كل كبيرة وصغيرة مع قيادات الشرطة، حيث اختارت القيادة السياسية من رأت أنه الأجدر للعمل كمحافظ، وحددت له المحافظة التي يعمل بها وكانت المهمة الأولي التواجد وسط الجماهير ومع المواطنين في الشارع، وهو ما تم بالفعل فقد رأينا اللواء هشام أبو النصر ، محافظ أسيوط الجديد يخرج للشارع ليتفقد، ويرصد المخالفات، ويعطي قراراته لمساعديه ليتم تنفيذها علي الفور.

ورأينا اللواء د. علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ الجديد يتفقد مناطق المحافظة، ووجدنا اللواء عماد كدواني محافظ المنيا الجديد يذهب إلي الشارع ويشاهد بنفسه المشكلات الموجودة في المنيا، ويعمل علي حلها، ونري اللواء أشرف الجندي في طنطا ومدن محافظة الغربية يتعرف علي مشكلات المحافظة لحلها علي الطبيعة، ويأتي اللواء د. إبراهيم صابر المتمرس في العمل لأنه عمل لعدة سنوات نائبًا لمحافظ القاهرة للمنطقة الشرقية وملما إلمامًا كبيرًا بمشكلات المحافظة ليستكمل حل مشكلات العاصمة خاصة القاهرة التي تحتاج إلي جهود كبيرة وجبارة، ووجدنا أيضا اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية يتولي حل مشاكل عروس الدلتا كما يقولون، ووجدنا اللواء د. عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج يترأس المجلس التنفيذي للمحافظة، ويصدر أول قراراته لتكون القيادات جميعها مع المواطنين في شوارع المحافظات.. كل التحية والتهاني لهذه القيادات الشرطية السابقة وعليهم استكمال رسالتهم.

كل التحية لوزير الزراعة واستصلاح الأراضي الجديد د. علاء فاروق والذي يملك خطة استراتيجية في فكره لتحقيق الأمن الغذائي وزيادة التصدير وإدخال التكنولوجيا علي مستوي أكبر لترشيد استخدام المياه، ونحن نقدم له التهنئة لأنه أحد الأعزاء لقلبي، ومن ناحية أخري نهنئ أكاديمية الشرطة برئاسة اللواء هاني أبو المكارم مساعد الوزير رئيس الأكاديمية اللواء د. نضال يوسف مدير عام كلية الشرطة واللواء أشرف العناني علي نجاحهم في تنظيم قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء بتكليف من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية .

أضف تعليق