للتهنئة بالعام الهجري.. مستقبل وطن يطلق "مسيرة الفرحة" بكورنيش الإسكندرية

للتهنئة بالعام الهجري.. مستقبل وطن يطلق "مسيرة الفرحة" بكورنيش الإسكندريةجانب من اللقاء

محافظات13-7-2024 | 16:44

أطلقت أمانة الإسكندرية بحزب مستقبل وطن بإشراف النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالمحافظة، مسيرة الفرحة بمشاركة شباب الحزب على كورنيش المحافظة؛ لتوزيع الهدايا وتقديم التهنئة للمواطنين بالعام الهجري الجديد.

وشاركت أمانة التواصل الاجتماعي برئاسة محمد جويلي، وبالتعاون مع أحمد رأفت، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالمحافظة، احتفالية العام الهجرى الجديد حيث قام شباب الحزب بعمل "صندوق الفرحة" يضم الهدايا، والقيام بمسيرة بدأت من منطقة رشدي بكوبري ستانلي مرورًا ب كورنيش الإسكندرية ومنطقة مكتبة الإسكندرية وميدان سعد زغلول ومنطقة محطة الرمل انتهاءً بمنطقة الميناء الشرقي ولسان قلعة قايتباي، وتم توزيع الهدايا لتعم أجواء من الفرحة والبهجة.

وقد تفاعل المواطنون مع مسيرة الفرحة و توزيع الألعاب والهدايا علي الأطفال والمواطنين فى ميادين وشوارع وكورنيش محافظة الإسكندرية.

وأوضح احمد رأفت الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، أن المسيرة تأتي في إطار الدور الخدمي والمجتمعى للحزب، وذلك في مشاركة المواطنين في كل المناسبات وتقديم الدعم لهم؛ من أجل إسعادهم وإدخال البهجة والفرحة إلى قلوبهم وإيماناً منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

فيما أوضح محمد جويلي، أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي، أن مسيرة الفرحة تأتي بمشاركة شباب الحزب؛ لرسم البسمة وتقديم التهنئة للمواطنين.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2