المنسق العام للدفاع عن مصر بأمريكا لـ "دار المعارف" : أناشيد وطنية وورود وبشرة خير تنتظر الرئيس أمام البيت الأبيض

المنسق العام للدفاع عن مصر بأمريكا لـ "دار المعارف" : أناشيد وطنية وورود وبشرة خير تنتظر الرئيس أمام البيت الأبيضالمنسق العام للدفاع عن مصر بأمريكا لـ "دار المعارف" : أناشيد وطنية وورود وبشرة خير تنتظر الرئيس أمام البيت الأبيض 

* عاجل29-3-2017 | 21:59

كتب: ياسرالبحيرى

فى تصريحات خاصة لـ "دار المعارف" أكدت إيمان وهمان المنسق العام للدفاع عن الجمهورية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، أن استعدادات الجالية المصرية بأمريكا لاستقبال الرئيس السيسى خلال زيارته المرتقبة الأحد القادم شارفت على الانتهاء.

وأوضحت وهمان فى اتصال هاتفي، أن استقبال الرئيس هذه المرة سوف يأخذ شكل مختلف عن استقبالات الزيارات الأخرى السابقة، وسوف نستهدف فى ذلك مخاطبة الداخل الأمريكى والإعلام الغربى، بهدف إعلامه أن مصر أصبحت تسير على الطريق الصحيح، وأنها ماضية فى محاربة الإرهاب.

على نفقة الجالية 

كما أشارت وهمان بأن الجالية المصرية أعدت على نفقتها الخاصة أفلام وثائقية عن مصر تعكس الفرص الاستثمارية المتاحة، والأماكن السياحية لعرضها فى لوحات الإعلانات فى الميادين العامة  بالولايات المتحدة لآجل الترويج لمكانة مصر إقليميا وعالميا، وتوضيح أنها بلد الأمان، ومناخ جيد للاستثمار.

تجهيزات  الاستقبال

وعن تجهيزات الاستقبال قالت وهمان إن التحرك من جميع الولايات الأمريكية سيكون فجر الأحد ، وإن احد المصريين ويدعى نبيل مجلع تبرع بتوفير أتوبيسات لنقل المصريين من أمام الجامعات والكنائس الإنجيلية والكاثوليكية بولاية بنسلفانيا ونيوجيرسي للوقوف أمام البيت الأبيض، لحين وصول الرئيس السيسى ، والانتهاء من الزيارة مع الرئيس الامريكى ترامب، فى مدة زمنية قد تتراوح من 10 إلى 12 ساعة من الاحتشاد للاستقبال .

تحيا مصر

وأضافت وهمان أن جميع المشاركين فى احتفالية الاستقبال سوف يرتدون "تى شيرتات" مطبوع عليها صورة الرئيس السيسى ، والإعلام المصرية ، وسوف يرددون الأغانى الوطنية، والنشيد الوطنى، وعبارات: "تحيا مصر" ، و"بلادى " ، وأغنية بشرة خير. إلى جانب وجود فرقة  للتنورة، واستعراض  لمجموعة من الفتيات المصريات - يرتدين الملابس الفرعونية - يـأخذ شكل الموكب الخاص، وسوف تقدم فقرات موسيقية من أبناء الجالية المصرية المقيمين بأمريكا لأجل جذب أنظار الإعلام والمجتمع الأمريكى.

وأضافت ايمان وهمان ان عناصر جماعة الاخوان الإرهابية قد بدأت هى الأخرى للاحتشاد لإفساد زيارة الرئيس السيسى ،قائلة: بان هناك أموال طائلة تدفع لهؤلاء من اجل إحداث بلبلة وإظهار ان المعارضة  كبيرة لرئيس مصر بعد ثورة 30 يونيه.

مؤكدة بأنهم قاموا بدعوة جميع وسائل الإعلام الأمريكية لتغطية الحدث ، الى جانب من أفراد الشعب الامريكى المحب لمصر والرئيس السيسى .

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا