"CNN": والد مطلق النار على "ترامب" لديه أكثر من 20 قطعة سلاح مسجلة باسمه

"CNN": والد مطلق النار على "ترامب" لديه أكثر من 20 قطعة سلاح مسجلة باسمهصورة أرشيفية

عرب وعالم15-7-2024 | 22:07

ذكرت شبكة "سي إن إن"، نقلًا عن مصادر في إنفاذ القانون، أن والد مطلق النار على الرئيس السابق دونالد ترامب لديه أكثر من 20 سلاحًا ناريًا مسجلًا باسمه.

وقال مسئولو إنفاذ القانون: "وفقًا للبيانات التي تم التحقق منها من قبل مسئولي إنفاذ القانون، تم تسجيل أكثر من 20 سلاحًا لوالد مطلق النار على ترامب، توماس ماثيو كروكس، وتم شراء جميع الأسلحة المسجلة بشكل قانوني".

وذكرت مصادر للقناة التلفزيونية، أنه "أثناء فحص جثة المهاجم، تم العثور على جهاز إرسال، وجهاز استقبال في سيارته مع أسلاك تؤدي إلى صندوق معدني قد يحتوي على متفجرات".

وأضافت: "كانت السيارة متوقفة بالقرب من مكان إلقاء خطاب ترامب، ويبحث المحققون في فرضية أن مطلق النار أراد تفجير السيارة لصرف الانتباه عن موقع إطلاق النار".

هذا وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي العثور على "جهاز مشبوه" في منزل توماس ماثيو كروكس الذى حاول اغتيال دونالد ترامب مؤخرًا، وذلك بعد مصادرة عبوات ناسفة في سيارته.

ولا تزال التحقيقات جارية، حيث تشارك حاليًا وكالات فيدرالية متعددة، في التحقيق، ويقول مسئولو إنفاذ القانون إنه يتم التحقيق في إطلاق النار باعتباره محاولة اغتيال.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2