محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع أنشاء كوبري معدني أعلى مصرف المحسمة

محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع أنشاء كوبري معدني أعلى مصرف المحسمةجانب من جولة محافظ الإسماعيلية

محافظات17-7-2024 | 19:53

تفقد محافظ الإسماعيلية أكرم محمد جلال ، اليوم الأربعاء، مشروع إنشاء كوبري معدني أعلى مصرف المحسمة على طريق بر أيسر ترعة السويس يرافقه عدد من القيادات المحلية الشعبية بالإقليم.

وذكر بيان صادر عن محافظة الإسماعيلية ، اليوم الأربعاء، أن المحافظ استمع إلى شرح تفصيلي عن المشروع من مدير عام مديرية الطرق والنقل بالمحافظة المهندس أحمد الشيمي حيث تم اتخاذ قرار إنشاء الكوبري ليتناسب مع تطوير طريق بر أيسر ترعة السويس ، والذي تم تطوير عرضه من 6 أمتار إلى 18 مترا وعليه تم اتخاذ قرار إنشاء كوبري بعرض 12 مترا أعلى مصرف المحسمة القاطع لطريق بر أيسر ترعة السويس حتى يتم تعديل عرض الطريق الأسفلتي.

وأكد أكرم محمد جلال، أن الهدف من أنشاء الكوبري هو خدمة حركة السيارات والمواطنين بمركزي الإسماعيلية و فايد وخدمة طريق معدية سرابيوم واستكمالا للإنجاز الكبير الذي تم تحقيقه في توسعة طريق بر أيسر ترعة السويس بطول 12 كيلو مترا بنطاق مركزي الإسماعيلية و فايد .

يذكر أنه يتم إنشاء الكوبري بطول 20 مترا وعرض 12 مترا بتكلفة إجمالية للمشروع تصل إلى 22 مليون جنيه، وبلغت نسبة التنفيذ 75 ٪ على أن يتم الافتتاح الرسمي للكوبري في أول شهر أغسطس المقبل.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2