محافظ الغربية يتابع سير العمل بعدد من إدارات الديوان العام في جولة مفاجئة

محافظ الغربية يتابع سير العمل بعدد من إدارات الديوان العام في جولة مفاجئةمحافظ الغربية

محافظات18-7-2024 | 12:12

قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية،صباح اليوم بجولة مفاجئة لتفقد سير العمل في عدد من الإدارات بالديوان العام، وذلك لمتابعة مستوى العمل الإداري وسرعة إنجاز المهام في مختلف الإدارات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وتفقد المحافظ غرفة الحفظ بالديوان العام وما بها من سجلات وملفات محفوظة، لمعاينتها علي الطبيعة، والتأكد من التخزين الجيد للملفات والسجلات وغيرها، وأشاد بالنظافة العامة، والتنظيم الجيد للملفات والسجلات والتي تحتوي علي مدد زمنية مختلفة، ووجه المحافظ بالانتهاء من إجراءات الأرشفة الإلكترونية لكافة الملفات والتحديث الدائم والمستمر لها لسرعة التحول الرقمي في حفظ المستندات، مشيرا إلي أن التحول الرقمي سيسهم في تحسين كفاءة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

كما تفقد المحافظ جمعية الغربية للنهوض بالمرأة والطفل والتي تقدم خدمات تنظيم الأسره و التغذية العلاجيه وعدد من الخدمات للمرأة المعيله والايتام مشيدا بالخدمات التي تقدمها الجمعيه.

وأكد محافظ الغربية، أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالمحافظة هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات المحافظة، مشيرا إلي ضرورة التعاون والتنسيق بين الإدارات المختلفة والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

كما أكد المحافظ على ضرورة استمرار تطوير مستوى الأداء، لتحقيق سرعة إنجاز الأعمال والدقة في تنفيذها، والتعاون المثمر للاستمرار في إنجاز خطط التنمية، مؤكدا تقديم كل الدعم بما يحقق أفضل مناخ لبيئة العمل تكون دافع لمزيد من التطور والتنمية.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2