وزارة الطيران المدني: تأخير 12 رحلة دولية خلال الفترة المسائية بسبب اضطرابات التشغيل بها

وزارة الطيران المدني: تأخير 12 رحلة دولية خلال الفترة المسائية بسبب اضطرابات التشغيل بهاوزارة الطيران المدني

مصر19-7-2024 | 21:28

أعلنت وزارة الطيران المدني عن حدوث تأخير للرحلات الجوية المغادرة من المطارات المصرية خلال الفترة المسائية، لـ 12 رحلة دولية تابعة لخمس شركات طيران أجنبية، بمتوسط تأخير حوالي ثلاث ساعات، بالإضافة إلى تأخر رحلتين لشركة "مصر للطيران" نتيجة عدم السماح لهم بالإقلاع من جانب المطارات الأجنبية المتجهة إليها بسبب اضطرابات التشغيل بها.

وذكرت الوزارة - في بيان اليوم الجمعة - أن رحلات الطيران القادمة من بعض المطارات الدولية المتأثرة بالأعطال التقنية شهدت تأخر وصول 19 رحلة دولية تابعة للشركة الوطنية "مصر للطيران"، بمتوسط تأخير حوالي ثلاث ساعات ونصف، والذي نتج بسبب التكدس في تلك المطارات التي تأثرت بالعطل التقني؛ علما بأن كل هذه الرحلات في طريق عودتها إلى مطار القاهرة الدولي الآن.

وأضافت أن 4 رحلات تابعة لـ 3 شركات طيران أجنبية قادمة من وجهات مختلفة، تأخر وصولها بسبب تأثر مطاراتها أيضا بهذا العطل التقني.

وأكدت أن غرفة عمليات وزارة الطيران المدني تتابع تداعيات الموقف أولا بأول، وتترقب أي مستجدات قد تطرأ في هذا الشأن؛ كما تتم متابعة موقف تشغيل الرحلات المقرر لها الوصول والمغادرة بشكل دوري لحين عودة حركة الطيران لمعدلاتها الطبيعية مرة أخرى.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2