وزير الداخلية يهنئ رئيسي مجلسي النواب والشيوخ بذكرى ثورة يوليو المجيدة

وزير الداخلية يهنئ رئيسي مجلسي النواب والشيوخ بذكرى ثورة يوليو المجيدة وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

مصر20-7-2024 | 16:07

بعث وزير الداخلية اللواء محمود توفيق برقية تهنئة إلى المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة.

وقال وزير الداخلية - في برقيته - "يطيب لي وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لثورة يوليو أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهاني وأسمى الأماني بدوام التوفيق والسداد، راجين من المولى جلت قدرته أن يحفظ الله مصر واحة للخير والنماء".

وأضاف: "تجسد تلك الثورة المجيدة أعظم صور التحدي والإرادة لإعلاء قيم العزة والكرامة على مر الزمان.. ويأتي احتفالنا بها في كل عام ليؤكد العزم على مواصلة العطاء والفداء في سبيل صناعة مستقبل مشرق لمصرنا الغالية مفعم بالآمال وتتحقق فيه الطموحات".

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة مماثلة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، قال فيها "يُسعدني وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لثورة يوليو المجيدة أن نهدى لسيادتكم والسادة الوكلاء أعضاء مجلس الشيوخ المُوقر أصدق التهاني مقرونة بأسمى الأماني بأن يعيد المولى عز وجل هذه المناسبة الوطنية علينا جميعاً ومصرنا في تقدم وريادة".

وأضاف: "اثنان وسبعون عاماً مضت على ثورة جسدت المعنى الحقيقي للفداء من أجل الدفاع عن حق الوطن في الاستقلال والشعوب في تقرير المصير.. ويتجدد في احتفالنا بها في كل عام الدافع لتحقيق أهدافنا الوطنية مهما بلغت التحديات أو تعاظمت التضحيات".

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2