الدوري الإنجليزي .. مانشستر يونايتد في مأزق لتوفير قيمة صفقة "أوجارتي"

الدوري الإنجليزي .. مانشستر يونايتد في مأزق لتوفير قيمة صفقة "أوجارتي"مانويل أوجارتي

رياضة20-7-2024 | 18:30

كشف مسؤولو فريق باريس سان جيرمان عن مطالبهم المالية للاستغناء عن لاعب خط وسط الفريق الأوروجوياني مانويل أوجارتي صاحب الـ23 عاماً، خاصة بعد اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالحصول على خدماته بيد أن فريق "الشياطين الحمر" يواجه عدة مشاكل لاستقطاب الدولي الأوروجوياني خاصة من الناحية المالية واحترام قواعد اللعب النظيف في الدوري الإنجليزي وذلك حسبما ذكر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، اليوم السبت.

وأفاد الموقع، بأن مسؤولي فريق العاصمة حددوا مبلغ 70 مليون يورو للتخلي عن اللاعب الذي ضموه منذ عام من سبورتنج لشبونة البرتغالي في صفقة بلغت 60 مليون يورو.

ووفقًا للموقع، فقد ضم "المان يونايتد" المدافع الفرنسي ليني يورو من ليل الفرنسي مقابل 62 مليون يورو، ولكنه مطالب باحترام قواعد اللعب النظيف في (البريمييرليج)، وهو ما قد يحد من قدرته على جلب لاعبين آخرين.

ومن أجل توفير قيمة صفقة أوجارتي (21 مباراة دولية)، يتعين على مانشستر يونايتد بيع بعض لاعبيه أمثال الاسكتلندي سكوت مكتوميناي والبرازيلي كاسيميرو، لكن لا يزال للدولي الإسكتلندي عام واحد في عقده (بالإضافة إلى سنة واحدة اختيارية)، وكل موسم يتم طرح اسمه للرحيل من النادي بيد أنه يستمر بل ويتمكن من حجز مكانه في الفريق.

ويبدو أن فترة الانتقالات هذه لا تزال هي الفترة المناسبة للاعب البالغ من العمر 27 عامًا، والذي يأمل فريقي فولهام وتوتنهام في الحصول على خدماته، فيما يأمل (المان يونايتد) في بيعه بمبلغ يتراوح بين 35 و40 مليون يورو.

وبالنسبة للبرازيلي البالغ من العمر 32 عامًا، فإن راتبه هو الذي يثقل كاهل خزينة النادي، وبالإضافة إلى أداء اللاعب المخيب للآمال على أرض الملعب على الرغم من سجل بطولاته الكبير، فإن العديد من الأندية ترغب في ضمه مثل فنربخشة التركي والأندية السعودية.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2