محافظ القليوبية يفاجئ المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة بنها

محافظ القليوبية يفاجئ المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة بنهامحافظ القليوبية بفاجئ المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة بنها

محافظات21-7-2024 | 12:10

فاجئ المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة بنها لمتابعة سير العمل بالخدمات الحكومية.

وخلال جولته التفقدية، اطمئن المحافظ على سير العمل بالمركز، واستمع إلى شرح من اللواء طارق ماهر، رئيس مدينة ومركز بنها، عن الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين، وآلية سير العمل، والخطوات التي تم اتخاذها لتطوير الخدمات المقدمة.

التقى المحافظ عددا من المواطنين المتواجدين بالمركز واستمع إلى شكواهم واستفساراتهم، ووجه بسرعة إنهاء إجراءاتهم وتقديم أفضل خدمة لهم.

وأكد المحافظ أهمية المركز التكنولوجي في تسهيل حصول المواطنين على الخدمات الحكومية المختلفة، ضرورة توفير بيئة مناسبة للمواطنين داخل المركز، وتقديم خدمة مميزة لهم.

وجه المحافظ المسئولين بالمركز بضرورة حسن معاملة الجمهور، والعمل على استقبال طلباتهم والرد عليها بشكل فوري، خاصة طلبات التصالح على المباني المخالفة وإصدار شهادات البيانات.
وشدد المحافظ بضرورة تعريف المواطنين بالخدمات المركز التكنولوجي، وآلية الحصول على هذه الخدمات.

ولفت المحافظ إلى أن محافظة القليوبية تعمل على تطوير وتحديث جميع المراكز التكنولوجية بالمحافظة، وذلك بهدف تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2