محافظ المنوفية: الأحزاب تلعب دورا فعالا في دعم جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة

محافظ المنوفية: الأحزاب تلعب دورا فعالا في دعم جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامةمحافظ المنوفية

محافظات21-7-2024 | 14:30

قال محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون، الدور الفعال لجميع الأحزاب السياسية في دعم جهود الدولة المصرية وتحقيق التنمية المستدامة بجميع الأصعدة، فضلا عن دفع عجلة التنمية الاقتصادية في ظل التحديات التي تواجه الدولة للعبور نحو مستقبل أفضل.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الأحد، مع وفد من قيادات حزب حماة الوطن، برئاسة النائب أحمد بهاء شلبي أمين عام الحزب بالمحافظة وعضو مجلس النواب؛ لتقديم التهنئة بتجديد الثقة ومناقشة عددًا من الملفات التي تمس حياة المواطنين وذلك بمقر مكتبه بالديوان العام للمحافظة بشبين الكوم.

وقال المحافظ، خلال اللقاء: إن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من تضافر الجهود بين الأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني والجهاز التنفيذي للمحافظة؛ لتبادل الأفكار والمقترحات لدعم المشروعات القومية في شتى المجالات خلال المرحلة المقبلة؛ لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف أن "تجديد الثقة يحملنا مسئولية أكبر تستوجب بذل المزيد من الجهد لتحقيق المزيد من آمال وطموحات أبناء المحافظة؛ تأكيدا على رؤية الدولة نحو تطوير وبناء الإنسان المصري".

واستعرض المحافظ - خلال اللقاء - جهود المحافظة في عدة مجالات متنوعة وعلى رأسها قطاع التعليم والصحة ومشروعات البنية التحتية لمشروعات الرصف ومياه الشرب والصرف الصحي وتحسين البيئة.. وقال "نعمل على تبنى خطط طموحة وبناءة وفق أسس مدروسة لخدمة المواطنين ورضائهم؛ كونهم شريكاً أساسياً في عملية البناء والتنمية".

كما جرت مناقشة عدد من الموضوعات والملفات المهمة وتبادل الرؤى والأفكار للنهوض بالخدمات بشكل عام.

من جانبهم، أعربت قيادات حزب حماة الوطن عن سعادتهم بتجديد ثقة القيادة السياسية للمحافظ ونائبه ومثمنين الجهود المبذولة والملموسة على أرض الواقع للارتقاء بالبنية التحتية والنهوض بالخدمات
المقدمة بشتى القطاعات الخدمية والتنموية، فضلا عن الدور الرائد والحيوي الذي يقوم به المحافظ، من خلال جولاته الميدانية بربوع المحافظة وتقديم الدعم الكامل لمشروعات البنية التحتية، والتواصل الدائم والفعال مع جموع المواطنين؛ لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2