ياسمين عبد العزيز : عُدت !

ياسمين عبد العزيز : عُدت !ياسمين عبد العزيز

" لن أسمح لشيء بأن يأخذني من فني، ولن أضيع المزيد من الوقت في المهاترات، ويكفي تجربة المرض القاسية جدًا التي علمتني الكثير وقربتني من الله، وأكدت لي أن أي مشكلة في العالم يمكن أن تهون مادام الإنسان بصحته ويستطيع أن يحيا ويعمل "..

هكذا عبرت النجمة ياسمين عبد العزيز عن إصرارها علي العودة بقوة إلي نشاطها الفني خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما شهدت السنوات الأخيرة وجودها علي استحياء، حيث غابت عن دراما رمضان العام الماضي، فيما ظلت غائبة عن السينما 6 سنوات علي التوالي، بينما ابتعدت عن المسرح منذ أكثر من 20 سنة.

عودة للكوميديا

تأتي عودة «ياسمين» إلي السينما من خلال فيلم جديد تعاقدت علي بطولته مع المنتج أحمد السبكي، وينتمي إلي الأعمال الكوميدية التي تميز معظم أفلامها، مشيرة إلي أنها تميل إلي تقديم هذه النوعية من الأعمال لجمهور السينما، لأنهم يعشقون هذه «التيمة» منها.

وقالت ياسمين: «العمل الكوميدي من أصعب ألوان التمثيل وأصعب من التراجيديا بمراحل، وسهل أن تمثل وتنتزع دموع الجمهور مع الموسيقي والإخراج، والناس تتأثر مع موضوع حلو وكتابة جيدة، لكن الضحك هو الأصعب»، لافتة إلي أنها لم تستقر علي موعد بدء التصوير، لكنها في مرحلة اختيار فريق العمل.

اقرأ باقي التقرير في العدد الجديد من مجلة أكتوبر .. اضغط هنا

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2