إيلون ماسك عن انسحاب بايدن: الديمقراطيون يخافون من ترامب لأنه ليس دمية

إيلون ماسك عن انسحاب بايدن: الديمقراطيون يخافون من ترامب لأنه ليس دميةإيلون ماسك عن انسحاب بايدن: الديمقراطيون يخافون من ترامب لأنه ليس دمية

عرب وعالم22-7-2024 | 00:08

أكد رجل الأعمال الأمريكى إيلون ماسك تعليقا على انسحاب الرئيس جو بايدن من السباق الانتخابى أن الديمقراطيين يخافون من الرئيس السابق دونالد ترامب لأنه "ليس دمية".

وكتب ماسك على حسابه على منصة التواصل الاجتماعى "إكس": "السلطات الحقيقية تتخلى عن الدمية القديمة لصالح دمية جديدة لديها فرصة أفضل لخداع الجمهور. إنهم يخافون من ترامب لأنه ليس دمية".

هذا وأعلن الرئيس الأمريكى جو بايدن مساء الأحد انسحابه من سباق ال انتخابات الرئاسية الأمريكية فى مواجهة الرئيس السابق دونالد ترامب.

وأشار بايدن إلى أن "من مصلحة حزبى وبلدى أن أتنحى وأركز فقط على أداء واجباتى كرئيس للفترة المتبقية من ولايتى"، مضيفا أنه سيتحدث إلى الأمة فى وقت لاحق من هذا الأسبوع ويقدم المزيد من التفاصيل حول قراره.

كما أعلن بايدن المنسحب من سباق الرئاسة دعمه لترشيح نائبته كامالا هاريس لمنصب مرشح الحزب الديمقراطى لل انتخابات الرئاسية الأمريكية 2024.

ويأتى إعلان بايدن بعد حملة ضغط دامت لأسابيع من قبل القادة الديمقراطيين والمنظمين والمانحين الذين دعوا علانية إلى انسحاب بايدن.

وأثار أداؤه الكارثى فى المناظرة الرئاسية لشبكة "CNN" وظهوره بشكل غير متكافئ أمام الرئيس الجمهورى السابق دونالد ترامب الشهر الماضى، مخاوف الناخبين لاسيما بشأن تقدمه فى السن (81 عاما).

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2