عقدة الدور الثاني.. تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل قمة حسم الدوري الليلة

عقدة الدور الثاني.. تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل قمة حسم الدوري الليلةالأهلي وبيراميدز

رياضة22-7-2024 | 09:24

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في الأسبوع الحادي والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ضد بيراميدز

اللقاء هو السادس عشر بين الفريقين في تاريخ المسابقة، وسبق للنادي الأهلي أن التقى مع نادي بيراميدز عندما كان اسمه الأسيوطي، وذلك بعد صعوده لـ الدوري المصري الممتاز المرة الأولى في تاريخه موسم 2014-2015.

وكانت المباراة الأولى يوم 24 أكتوبر 2014، وانتهت بالتعادل دون أهداف، وآخر مباراة في 12 يوليو الماضي وانتهت بفوز الأهلي 3-2، أحرز للأهلي وسام أبو علي هدفين وهدف لمحمد مجدي أفشة.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في سبع مباريات، وفاز بيراميدز في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في أربع مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 21 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدفاً.

وأكبر نتيجة في لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 5- صفر موسم 2014-2015، وبنتيجة 3- صفر مرتين، وفاز بيراميدز بنتيجة 3- صفر مرة واحدة.

هداف الأهلي في لقاءات الفريقين، عمرو السولية برصيد ثلاثة أهداف، ومؤمن زكريا ووليد سليمان ومحمد مجدي أفشة ووسام أبو علي وعبد الله السعيد برصيد هدفين لكل منهم.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2