"راية" تتعاون مع "بهية" لتقديم خدمات استضافة مراكز البيانات

"راية" تتعاون مع "بهية" لتقديم خدمات استضافة مراكز البياناتجانب من التوقيع

وقّعت شركة " راية لمراكز البيانات"، إحدى شركات " راية ل تكنولوجيا المعلومات " تحت مظلة " راية القابضة للاستثمارات المالية"، اتفاقية تعاون مع " مستشفى بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي"؛ لتقديم حزمة متكاملة من حلول مراكز البيانات، التي من شأنها تعزيز الكفاءة التشغيلية للمستشفى.

وُقِعت الاتفاقية بحضور كل من السيد حسام حسين، رئيس القطاع المالي لشركة راية القابضة، والمهندس هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، والمهندس نشأت فودة المدير التنفيذي لشركة راية لمراكز البيانات والمهندسة جيلان فلفلة عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية والدكتورة جيلان أحمد، المديرة التنفيذية للمؤسسة وعدد من ممثلي الشركتين.

بموجب هذا التعاون، تقدم " راية لمراكز البيانات" مجموعة شاملة من الخدمات تشمل استضافة مراكز البيانات، وحلول وتطبيقات الأمن السيبراني، وخدمات الاستشارات الفنية لمراكز البيانات، وإدارة خدمات النظم والتطبيقات، استشارات البنية التحتية، وحماية الشبكات، والخدمات الاستشارية، بالإضافة إلى المراقبة والجودة لأمن المعلومات. وبهذا التعاون، تتحمل "راية" جزءاً من تكلفة هذه الخدمات المقدمة دعماً لأعمال "بهية"، وذلك في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية للشركة.

وفي هذا السياق،أوضح مدحت خليل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة راية القابضة، بأن " راية تعتز بالتعاون مع مستشفى بهية وتحرص على استدامته. نحن نقدم أفضل الحلول والخدمات التكنولوجية التي من شأنها تعزيز الكفاءة التشغيلية وتلبية احتياجات المؤسسة الرائدة من الحلول والتطبيقات السيبرانية ذات الصلة بمراكز البيانات بأعلى مستوى من الجودة. تعاوننا مع بهية يأتي في صميم حرص راية على الالتزام بمسؤوليتها المجتمعية ودعم المؤسسات ذات الأثر المجتمعي الهائل - لا سيما مؤسسة بهية التي تعد أكبر مؤسسة في مصر متخصصة في الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي وتقدم خدماتها مجانًا للسيدات في جميع أنحاء مصر."

ومن جانبها، أعربت الدكتورة جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمؤسسة بهية، عن أهمية تلك الشراكة بين مؤسسة بهية وشركة راية لمراكز البيانات. وأكدت أن هذه الشراكة تصب في خدمة محاربات بهية من مريضات سرطان الثدي. كما أشادت بمجهودات الشركة تجاه المسئولية المجتمعية، وعبرت عن امتنانها وفخرها لاختيار راية لمؤسسة بهية، مما يعكس إيمانهم بالدور الحيوي والفعال الذي تقوم به المؤسسة تجاه جميع السيدات.

يشار إلى أن " راية لخدمات مراكز البيانات" قد تأسست عام 2012 تحت مظلة " راية لتكنولوجيا المعلومات" لتنافس على موقع الصدارة في مجال خدمات مراكز البيانات إقليمياً، من خلال تيسير التمكين الرقمي للمؤسسات عبر الحلول الرقمية المبتكرة وتقديم خدمة العملاء المُحسنة. تقدم "راية" حزمة متكاملة من خدمات الحوسبة السحابية؛ بما في ذلك خدمات الاستضافة السحابية العامة والخاصة، والأمن السيبراني، والخدمات المدارة، وخدمات دعم استمرارية الأعمال، وغيرها. وتقدم خدماتها إلى قاعدة واسعة من العملاء في مختلف القطاعات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2