فعاليات وزارة الثقافة بالأسبوع الثاني لـ مهرجان العلمين الجديدة

فعاليات وزارة الثقافة بالأسبوع الثاني لـ مهرجان العلمين الجديدة فعاليات وزارة الثقافة

ثقافة وفنون22-7-2024 | 19:44

انطلقت أمس الأحد، فعاليات الأسبوع الثاني من مشاركة وزارة الثقافة بـ مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، بمشاركة متنوعة لعدد من فرق الفنون الشعبية لمحافظات مصر الثرية بألوان الفلكلور، وكذلك عروض الموسيقى العربية، وذلك ضمن الفعاليات المقدمة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حيث يشهد الممشى السياحي في التاسعة مساء اليوم الاثنين، عروضًا فنية لفرقتي أسيوط والأنفوشي للفنون الشعبية، ويستقبل الممشى في التاسعة مساء غد الثلاثاء، عروضًا لفرقتي الشرقية والحرية للفنون الشعبية.

وتختتم فعاليات الأسبوع يوم الأربعاء 24 يوليو، بعرض فني لفرقة الأنفوشي للموسيقى العربية، يقام بـ المسرح الروماني في الثامنة مساء، فيما يستقبل الممشى السياحي في التاسعة من مساء نفس اليوم، عروضًا لفرقتي الشرقية والأنفوشي للفنون الشعبية، كما يقدم السيرك القومي عروضه المتنوعة بـ الممشى السياحي من الأحد للأربعاء، في تمام التاسعة مساءً.

وتختتم وزارة الثقافة فعاليات الأسبوع الثاني، بحفل فني ضخم على المسرح الروماني بالمنطقة التراثية بـ مدينة العلمين يشهد عودة فرقة المصريين بقيادة المايسترو الكبير هاني شنودة، وهو الحفل الذي سيشهد عددا من المفاجآت، وذلك مساء السبت 27 يوليو.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2