محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة العامة للشوارع ويتفقد مبنى رئاسة سمنود

محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة العامة للشوارع ويتفقد مبنى رئاسة سمنودجولة محافظ الغربية

محافظات22-7-2024 | 20:03

قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم الاثنين، بجولة ميدانية بمركز ومدينة سمنود للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومستوى النظافة العامة للشوارع لضبط العمل ولتقديم أفضل الخدمات لأبناء مركز ومدينه سمنود، بحضور اللواء كمال عزت رئيس مركز ومدينة سمنود.

واستهل المحافظ، الجولة، بتفقد مبنى رئاسة مجلس ومدينة سمنود، في زيارة مفاجئة، مشددًا على التأكد من صلاحية وسائل الأمن والسلامة، والطفايات والاهتمام بنظافة وتشجير وإضاءة المبنى الذي يستقبل المواطنين يوميًا.

وتابع المحافظ، انتظام سير العمل وتلقى طلبات التصالح من المواطنين، موجهًا بتقديم كل أوجه الدعم والإمكانات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، وتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، مشددًا على ضرورة تعاون الموظفين القائمين على ملف التصالح لتقديم كل السبل للتيسير وتبسيط الإجراءات أمام المواطنين للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقا للقوانين واللوائح المنظمة.

وعقب ذلك، تجول المحافظ لمتابعة الحالة العامة بالشوارع للتعرف على مستوى النظافة و رفع المخلفات لضمان بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين، مشددًا على تحسين مستوى النظافة بما يحقق رضا المواطنين، كما شدد على انتظام ورديات النظافة، ورفع التراكمات أولاً بأول وعدم السماح بوجود أي تراكمات مع التركيز على المحاور الرئيسية والطرق المؤدية للأماكن الحيوية.

وخلال تجول المحافظ بعدد من الشوارع، استوقفه عدد من المواطنين الذين قد تصادف وجودهم أو مرورهم بهذه الشوارع، حيث استمع لشكاواهم الخاصة ببعض الخدمات أو المطالب الشخصية، التي تتعلق بإجراءات الحصول على خدمة بأحد القطاعات الحيوية، والتي كلف بسرعة اتخاذ ما يلزم لتلبية هذه المطالب بأسرع وقت ممكن.

وأكد المحافظ، خلال حديثه معهم، أن مصلحة المواطن تحتل المرتبة الأولى في اهتماماته، مشيرًا إلى بذل أقصى الجهود لتقديم أفضل الخدمات لأهالي مركز ومدينة سمنود في جميع القطاعات.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2