شراكة بين "بنك إن بوكس" وCSC الأردن لتعزيز الشمول المالي والابتكار

شراكة بين "بنك إن بوكس" وCSC الأردن لتعزيز الشمول المالي والابتكارتوقيع اتفاقية التعاون

اقتصاد23-7-2024 | 12:05

أعلنت "بنك إن بوكس"، الشركة الرائدة في مجال الخدمات الرقمية وتكنولوجيا البنوك والمدفوعات، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة CSC الأردن، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الدفع الالكتروني لأكثر من 20 عامًا.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز الشمول المالي وتقديم خدمات مشتركة ومتطورة لعملاء كلا الشركتين من خلال تقديم حلول بنكية مختلفة وخدمات دفع مبتكرة.

حيث تسعي كلا الشركتين لتعزيز مكانتها في قطاع التكنولوجيا المالية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن طريق تكامل النظم المقدمة لعملائهم من البنوك والمؤسسات المالية وكذلك ربط النظم والتطبيقات لتقديم خدمات إقليمية مميزه لعملائهم.

ومن جانبه، عبر باسم محمود رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بنك إن بوكس، عن سعادته بالتعاون مع شركة CSC الأردن لما لها من خبرة طويلة في خدمة العديد من البنوك وتقديم الخدمات المباشرة للتجار والعملاء، حيث ستتعاون كلا الشركتين ف تقديم الخدمات البنكية وتكنولوجيا المدفوعات الحديثة لعملائهم المشتركين والإسهام في تحقيق النمو الإقليمي السريع الذي يعد من الأهداف الإستراتيجية لشركة بنك إن بوكس كما ستعمل هذه الشراكة على تمكين بنك إن بوكس مصر من توسيع نطاق خدماتها وتحويلها لمركز إقليمي لتقديم خدمات تكنولوجيا البنوك التقليدية والرقمية.

كما أعرب المهندس باسم الدويك المدير العام لشركة CSC الأردن، عن اعتزازه بالتعاون مع بنك إن بوكس، حيث تمثل الاتفاقية خطوة هامة نحو تحقيق رؤية الشركتين في تقديم خدمات بنكية متقدمة تسهم في تعزيز الشمول المالي وتلبية احتياجات العملاء المتزايدة إقليميا كما سيتيح التكامل بين الشركتين تقديم خدمات مميزة لعملائهم المشتركين وكذلك يعد أول تعاون للشركة داخل مصر التي يعد من أكثر الأسواق الواعدة بالمنطقة.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2