بحث 167 طلبا وشكوى في أول لقاء جماهيري مع المواطنين بـ محافظ قنا

بحث 167 طلبا وشكوى في أول لقاء جماهيري مع المواطنين بـ محافظ قناجانب من اللقاء

محافظات23-7-2024 | 16:03

عقد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا ، أول لقاء جماهيرى مع المواطنين بديوان عام محافظة قنا، لتلقي شكاوى وطلبات المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع الجهات المعنية، تنفيذا لإستراتيجية التواصل والتفاعل المباشر مع المواطنين، بناءا علي تكليفات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوري.

وجاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، و اللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، والقيادات التنفيذية .

حيث بحث محافظ قنا 167 شكوى وطلباً ، و تنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين العلاج على نفقة الدولة، وتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وأخرى في قطاعات التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي.

ومن جانبه أكد محافظ قنا ، حرصه على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بلقاء المواطنين والاستماع إليهم والعمل على تلبية طلباتهم وحل مشاكلهم، والعمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي، ووضع حلول غير تقليدية لإنهاء طلبات المواطنين، لافتاً إلى أن مكتبه مفتوح دائماً أمام الجميع، منوهاً بأنه تمت الإستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الإختصاص للدراسة والعرض بشكل فوري.

جدير بالذكر أن الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، قرر عقد لقاء أسبوعى مع المواطنين، على أن يُعقد يوم الاثنين من كل أسبوع، لبحث الشكاوى ومناقشة المقترحات.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2