أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاءصورة أرشيفية

مصر24-7-2024 | 07:56

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024 .

نيويورك .. يعقد مجلس الأمن الدولي جلسة إحاطة بشأن وقف الأعمال العدائية بين حزب الله اللبناني وإسرائيل، ويقدم الإحاطة المنسقة الخاصة للبنان، جانين هينيس بلاسخارت، ووكيل الأمين العام لعمليات حفظ السلام جان بيير لاكروا.

واشنطن .. يلقي الرئيس الأمريكي جو بايدن كلمة للشعب الأمريكي من المكتب البيضاوي ستكون الأولى منذ أن قرر عدم الترشح في انتخابات الرئاسة الأمريكية، وستتناول الكلمة الفترة المتبقية له وكيف سينهي مهمته رئيسا للولايات المتحدة.

عمان .. تنطلق على المسرح الشمالي بالمدينة الأثرية في جرش فعاليات "مهرجان جرش للثقافة والفنون" في دورته الـ 38 تحت شعار "ويستمر الوعد"، برعاية الملك عبد الله الثاني، حيث تحتفي الدورة باليوبيل الفضي لتولي العاهل الأردني سلطاته الدستورية، وتتضامن فعالياتها مع قطاع غزة وأهالي فلسطين الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية منذ 7 أكتوبر الماضي على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

القاهرة .. تنقطع المياه في عدد من المناطق لمدة 14 ساعة من 12 منتصف الليل، وحتى الساعة 2 ظهر غد الخميس، وذلك بسبب أعمال تحويل مسار خط الطرد بقطر 1000 مم في رافع الاستثمار، والذي يتعارض مع غرفة الدفع الخاصة بالخطوط الطاردة لمحطة أبو عويقل الجديدة بقطر 1400 مم، والمناطق التي ستتأثر بانقطاع المياه هي جميع مراحل زهراء مدينة نصر، إسكان الضباط (2000-4000)، وإسكان زاهر، وجبل الكعبة، ومدينة هليوبوليس الجديدة بالحي العاشر، والمرحلتين 5 و6 بمدينة الأمل في مدينة نصر، كما ستشهد مناطق أخرى ضعفاً في ضغط المياه مثل: المنطقة الأولى والثانية بمدينة الأمل، ومنطقة الاستثمار بالمقطم، وزهراء المعادي.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2