الاتحاد البحريني يحدد موعد النسخة الأولى من مسابقة كأس خالد بن حمد

الاتحاد البحريني يحدد موعد النسخة الأولى من مسابقة كأس خالد بن حمدالاتحاد البحريني لكرة القدم

رياضة24-7-2024 | 16:28

كشف الاتحاد البحريني ل كرة القدم عن إطلاق النسخة الأولى من مسابقة كأس خالد بن حمد لكرة القدم، والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 27 حتى 31 أكتوبر 2024، بجوائز إجمالية تصل إلى 50 ألف دينار بحريني.

ويُشارك بالبطولة الأندية أصحاب المراكز من الأول وحتى الرابع بدوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي 2023-2024، في المنافسات، وهي الخالدية، الرفاع، المحرق، والأهلي، وفقا لبيان الاتحاد.

وتقام البطولة بدءًا من المربع الذهبي عبر مباراتين: الأولى بين الخالدية والمحرق، والثانية بين الرفاع والأهلي ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية لحسم اللقب.

وتلعب جميع المباريات بنظام خروج المغلوب، وفي حالة التعادل تحسم النتيجة بالأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح على أن يُقام الدور نصف النهائي يوم 27 أكتوبر 2024، فيما تقام المباراة النهائية في 31 من الشهر ذاته.

وفي السياق، قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة،

وفي الإطار، فقد اعتمد الاتحاد البحريني ل كرة القدم شعارًا خاصًا ب كأس خالد بن حمد ، ويتضمن رسم اسم الشيخ خالد بن حمد بطريقة جمالية وموزونة، ودمجها بجزء الكأس العلوي، وذلك باللغتين العربية والإنجليزية، بما يتناسب مع قاعدة الكأس، كما يضم شعار الاتحاد البحريني لكرة القدم.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا