"فوكس نيوز" تقترح مناظرة بين ترامب وهاريس في 17 سبتمبر

"فوكس نيوز" تقترح مناظرة بين ترامب وهاريس في 17 سبتمبر فوكس نيوز تقترح مناظرة بين ترامب وهاريس في 17 سبتمبر

عرب وعالم25-7-2024 | 00:29

قالت شبكة "فوكس نيوز" في بيان، الأربعاء، إنها اقترحت إجراء مناظرة بين المرشح الجمهوري للرئاسة في الولايات المتحدة دونالد ترامب ونائبة الرئيس كاملا هاريس في 17 سبتمبر.

تتخلّف نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس بفارق ضئيل عن الرئيس السابق دونالد ترامب في معظم استطلاعات الرأي الأمريكية الأخيرة، وهي أرقام مماثلة للرئيس الأمريكي جو بايدن، الذي تحلّ محله هاريس الآن بصفتها مرشحة ديمقراطية للانتخابات الرئاسية، حسب تقرير لموقع "أكسيوس" الأمريكي.

وبعد تلقّي كامالا هاريس دعمًا واسعًا في معسكرها للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، عقدت لقاء مع الناخبين الثلاثاء في ولاية ويسكنسن الحاسمة في إطار السباق إلى البيت الأبيض في مواجهة المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وقالت في أول تجمع انتخابي في ميلواكي، الثلاثاء، "إن ويسكنسن ستضمن بقاءنا في البيت الأبيض"، مبينة أنها مستعدة لمناظرة ترامب.

وأضافت: "سأعمل على توحيد حزبنا لنكون جاهزين في نوفمبر"، مشيرة إلى أن أمامها 105 أيام قبل الانتخابات "وسنفوز"، حسب تعبيرها.

وأكدت هاريس أنها حصلت على العدد الكافي من أصوات المندوبين الديمقراطيين لتحظى بثقة الحزب، مضيفة "أفتخر بسجلي مقارنة بسجل ترامب".

كما قالت "حققنا أفضل مبلغ لجمع التبرعات بتاريخ الحملات في أمريكا خلال فترة قصيرة". والدعم المالي لهاريس وصل إلى ما يقارب 100 مليون دولار منذ إعلان الترشح، ومعظمهم يتبرعون لأول مرة.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2