مسؤول أمريكي: مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة بمراحلها الختامية

مسؤول أمريكي: مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة بمراحلها الختاميةمسؤول أمريكي: مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة بمراحلها الختامية

عرب وعالم25-7-2024 | 02:00

قال مسؤول أمريكي كبير، اليوم الخميس، إن المفاوضات الرامية إلى التوصل لوقف إطلاق النار في غزة مقابل الإفراج عن المحتجزين باتت في مراحلها الختامية على ما يبدو، موضحًا أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيناقش مع بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، الثغرات المتبقية، في وقت لاحق اليوم.

وذكر المسؤول، في تصريحات للصحفيين وأوردتها "رويترز"، أنّ العقبات المتبقية قابلة للتذليل، وسيكون هناك المزيد من الاجتماعات، التي تهدف للتوصل إلى اتفاق بين إسرائيل وحركة "حماس"، خلال الأسبوع المقبل.

وفي آخر التطورات، استُشهد 5 فلسطينيين، أمس الأربعاء، في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلًا وسط قطاع غزة ومركبة تابعة لشركة توزيع الكهرباء جنوب القطاع.

وقالت مصادر طبية إنّ طفلًا استُشهد في قصف الاحتلال منزلًا بمخيم 2 في النصيرات وسط القطاع، وجرى نقله لمستشفى العودة في المخيم.

كما استُشهد 4 فلسطينين في قصف استهدف سيارة تابعة لشركة توزيع الكهرباء في منطقة "جورة اللوت" بخان يونس جنوب القطاع، إذ نقلت جثامينهم لمستشفى ناصر بالمدينة.

أضف تعليق