حفل كبير لتامر حسني.. موفدتنا مارينا المصري ترصد فعاليات مهرجان العلمين

حفل كبير لتامر حسني.. موفدتنا مارينا المصري ترصد فعاليات مهرجان العلمينجانب من اللقاء

TV26-7-2024 | 13:02

كشفت الإعلامية مارينا المصري، إن وزارات عديدة متواجدة بكثافة في مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية لتقديم الخدمات للمصريين والأجانب، حيث خصصت وزارة النقل محطات من القاهرة والإسكندرية لتسهيل عملية النقل بأتوبيسات مجهزة إلى العلمين الجديدة مباشرة في مواعيد صباحية ومسائية.

وأضافت "المصري"، خلال رسالة على الهواء، أن مهرجان العلمين يهتم بأدق التفاصيل، ومفهوم الترفيع يعني أيضا الاهتمام بالصحة للمصريين وكل الضيوف والأجانب، حيث يضم "شارع الصحة" العيادات المتنقلة وكل الخدمات الصحية المقدمة لكل المتواجدين في المهرجان.

وأشارت إلى أنه كانت هناك عروض مبهرة ومختلفة لمواهب مصرية لطلاب وطالبات الجامعات المصرية، واكتشاف العديد من الأصوات الرائعة والمواهب المتنوعة والمختلفة، كما أن هناك فعاليات كثيرة تنظمها وزارة الثقافة بعروض مبهرة لكل الأعمار.

وأوضحت أنه من المنتظر إقامة اليوم حفل كبير للنجم تامر حسني في "اليو أرينا"، ومن المنتظر تقديمه مفاجآت أكثر وعروض مبهرة كعادته، خاصة أنه "تريند" بأغاني جديدة، فهناك ديو جديد مع الفنان بهاء سلطان، وهناك أحاديث في الكواليس بأن هناك أغنية تجمعه مع الكينج محمد منير.

أضف تعليق