حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار متفاوتة الشدة

حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار متفاوتة الشدةحالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار متفاوتة الشدة

مصر27-7-2024 | 04:29

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة ال طقس خلال الـ 6 أيام المقبلة في مصر، وذلك بدءً من السبت الموافق 27 يوليو 2034، إلى الخميس 1 يوليو 2024.

وبحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يشهد ال طقس خلال الـ 6 أيام المقبلة، استمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، واضطراب الملاحة البحرية على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن ال طقس في مصر يشهد خلال يومين السبت الموافق 27 يوليو والأحد 28 يوليو 2024، اضطراب الملاحة البحرية على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط، حيث تتراوح سرعة الرياح من 40: 60 كم/س، وارتفاع الأمواج يتراوح من 2: 3.5 متر.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون ال طقس خلال الـ 6 أيام المقبلة شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلًا، ويشهد ال طقس وجود شبورة مائية خفيفة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، حيث أنه من المتوقع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانًا ومصحوبة بنشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من أبو سمبل وحلايب وشلاتين، وذلك بدءًا من السبت 27 يوليو إلى الاثنين 29 يوليو.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2