بحضور جماهيري كبير .. أمسية استثنائية لعشاق الفن الأصيل مع أعز الناس بمهرجان الأوبرا الصيفي

بحضور جماهيري كبير .. أمسية استثنائية لعشاق الفن الأصيل مع أعز الناس بمهرجان الأوبرا الصيفي فرقة أعز الناس

ثقافة وفنون27-7-2024 | 09:40

ابدعت دار الأوبرا المصرية ، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة ، وبرئاسة الدكتورة لمياء زايد في اسعاد جمهورها ضمن فعاليات مهرجانها الصيفي للموسيقي والغناء علي المسرح المكشوف بحفل غنائي مميز تألقت خلاله فرقة أعز الناس بقيادة المايسترو ماجد سرور بباقة من أجمل الأعمال الغنائية التراثية والمعاصرة منها " بحلف بسماها ، أي و الله، عمري ما دقت الحب ،أعز الناس ، ابني حبيبي ،رمش عينه ، كعب الغزال ، الليلة يا سمرا ، بحلم بيك ، سهر الليالي ، طاير يا هوا ، كان في فراشة ، يهديك يرضيك وزي ما هي حبها .

ووسط تفاعل وحضور جماهيري كبير مثلت فقرات الحفل فرصة استثنائية لإستمتاع عشاق الفن الأصيل بروائع غنائية تحمل بين طياتها ذكريات الماضي ونبض الحاضر بأسلوب عصري فريد.

يذكر أن فرقة أعز الناس تقدم ألوان غنائية منوعة مع مواكبة العصر في التوزيع الموسيقي علي الآلآت الموسيقية المختلفة وقد نشأت وتأسست علي يد مديرها الفني الدكتور سامح عبد العزيز عام 1998.

وتكونت من عدد من الدارسين الطلبة والطالبات بكورال جامعة عين شمس ثم تولي قيادتها الدكتور ماجد سرور الذي ساعد علي تحقيق أهداف الفرقة الرامية لإعادة وإحياء رونق التراث الغنائي وخلق عدد من الأصوات المتميزة التي تؤدي أعمال عمالقة الفن أمثال أم كلثوم ، عبد الحليم حافظ ، وردة ، شادية وفيروز وغيرهم ووضعهم علي طريق النجاح والشهرة .


أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2