محافظ أسيوط يعلن إطلاق مسابقة "بنكمل بعض" لاختيار أفضل قرية

محافظ أسيوط يعلن إطلاق مسابقة "بنكمل بعض" لاختيار أفضل قريةجانب من اللقاء

محافظات27-7-2024 | 15:13

أعلن اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، عن إطلاق مسابقة لاختيار أفضل قرية ومركز وحى ومديرية خدمية وأفضل فريق مجتمعى، وذلك تحت مسمى " بنكمل بعض " والتى ينظمها إدارة المشاركة المجتمعية بالمحافظة، وذلك بهدف رفع الوعى والتكاتف بين الجهات التنفيذية وكافة أطياف المجتمع ضمن أهداف التنمية المستدامة.

وأشار محافظ أسيوط إلى موافقة المجلس التنفيذى للمحافظة على إطلاق المسابقة وفقا لمعايير مستوى النظافة والتجميل والمشاركة المجتمعية والثقافة والتكنولوجية والتنمية المحلية، على أن يتم تشكيل لجنة للتقييم والمتابعة والمرور الدورى على الجهات المستهدفة المشاركة فى المسابقة لاختيار الفائزين على أن تستمر المسابقة لمدة شهر ويتم بعدها إختيار الفائزين وتكريمهم ومنحهم الجوائز المختلفة.

وأكد المحافظ حرصه على تفعيل العمل الجماعى والعمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ الخطط التنموية وتلبية احتياجات المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم بكافة قطاعات العمل المختلفة.

كما وجه أبو النصر، كافة القيادات التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن الأحياء، بأهمية التواجد الميدانى في الشارع وسط المواطنين لحل مشكلاتهم وتلبية احتياجاتهم بجدية، فضلاً عن تفعيل المشاركة المجتمعية بمشاركة كافة القطاعات ومؤسسات المجتمع المدنى.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2