محافظ الفيوم لأوائل الإعدادية: التفوق الدراسي وسيلة لتحقيق الأهداف

محافظ الفيوم لأوائل الإعدادية: التفوق الدراسي وسيلة لتحقيق الأهدافمحافظ الفيوم مع أوائل الإعدادية

محافظات27-7-2024 | 21:39

وجه محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، رسالة لأبناءه الطلاب المتفوقين في الشهادة الإعدادية أكد لهم فيها ضرورة التحلي بالأخلاق الكريمة، والحفاظ على الثوابت، موضحاً أن أهم الثوابت التي يجب عدم التفريط فيها هي الإيمان بأننا نستطيع، وكذلك الحرص على التعلم المستمر واكتساب الخبرات، بجانب ضرورة اجتياز أي تعثر قد نمر به في حياتنا ومواصلة السعي بجد واجتهاد، وستكون النتيجة الحتمية هي الوصول إلى ما نريد.

وأضاف المحافظ، في تصريح اليوم السبت، أن التفوق الدراسي فقط لا يعني النجاح في الحياة، وإنما هو وسيلة لتحقيق أهدافنا، ولذا علينا أن نتحدى أنفسنا لنجتاز الصعاب ونحقق النجاح، موضحًا أن أوجه النجاح كثيرة، وتحقيقه أمر صعب والحفاظ عليه أكثر صعوبة.

جاء ذلك، خلال تسليمه شهادات التقدير لـ أوائل الشهادة الإعدادية الذين اجتازوا البرنامج التدريبي الذي نظمته المحافظة بالتعاون مع عضو مجلس النواب الدكتورة مرفت عبدالعظيم، تحت عنوان "مستقبلنا 2" في مجالات الحاسب الآلي والذكاء الاصطناعي، ومهارات اللغة الإنجليزية، وفن إدارة وتخطيط المشروعات.

وأعرب المحافظ، عن تهنئته لأبناءه الطلاب والطالبات على تفوقهم الدراسي واجتيازهم البرنامج التدريبي "مستقبلنا 2"، مثمناً جهود الآباء والأمهات في التنشئة الأسرية السليمة، والمتابعة المستمرة لأبنائهم في دراستهم حتى حصولهم على الشهادة الإعدادية بتفوق، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.

وخلال اللقاء، طرح مدربو البرنامج التدريبي فكرة تنفيذ برنامج تدريبي جديد من نوعه للطلاب، على الذكاء الاصطناعي وصناعة البرمجيات، وذلك بالتنسيق مع المحافظة، وأعرب المحافظ عن موافقته المبدئية على تنظيم البرنامج التدريبي، موجهاً مدربي البرنامج بعرض خطة شاملة للبرنامج التدريبي توضح الموضوعات، ومدة التنفيذ، وآليات الاختيار والاختبار، والتنسيق مع وكيل وزارة التربية والتعليم لتحديد الخطوات التنفيذية للبرنامج التدريبي.

واختتم المحافظ حديثه، للطلاب بالتأكيد على أهمية التغلب على حاجز اللغة وتعلم لغات جديدة، مشيرًا إلى أنها مهارة مهمة يجب أن يحرص الطلاب على تعلمها.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2