الدوري الإسباني.. ريال مدريد يقترب من تمديد عقدي نجميه

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يقترب من تمديد عقدي نجميهريال مدريد

رياضة28-7-2024 | 16:23

يقترب ريال مدريد الإسباني، من تمديد عقد نجميه فيرلان ميندي وداني كارفاخال.

وذكر تقرير لصحيفة (آس) الإسبانية، اليوم الأحد، أن ريال مدريد يتجه إلى تمديد عقدي كارفاخال وميندي، اللذين ينتهيان في عام 2025.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تأجيل النادي التعاقد مع ألفونسو ديفيز من بايرن ميونيخ يساعد في تمديد عقد الفرنسي ميندي؛ فيما سينهي النادي مسألة تجديد عقدي كارفاخال (32 عامًا) و ميندي (29 عاما) مع اعتماد المدرب كارلو أنشيلوتي بشكل أساسي على اللاعبين.

وتقول الصحيفة: إن النادي يعتقد أن كارفاخال لديه القدرة للوصول إلى هذا المستوى المذهل حتى عام 2026 وما بعده؛ وعندما ينتهي عقد كارفاخال في 2026 سيتحدث مسؤولو النادي مجددا معه لمعرفة مدى استمراره لفترة أخرى من عدمه.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن تأجيل ريال مدريد التعاقد مع "ديفيز" إلى 2025، والإيمان الهائل الذي يوليه "أنشيلوتي" لـ ميندي، يدفع النادي إلى تجديد عقده وهو الأمر الذي ظل معلقًا لعدة أشهر.

ومع ميندي، ستكون المفاوضات مختلفة عن تلك التي جرت مع كارفاخال وقد يمتد عقده الجديد إلى ما بعد عام 2026، لأنه لم يبلغ الثلاثين بعد.

وسيعتمد الأمر إلى حد كبير على الخطط التي يمتلكها الظهير الفرنسي، خاصة مع الإغراءات المالية المقدمة من الخليج ففي العامين الماضي والحالي ذهب نجوم الفريق السابقون كريم بنزيمة وناتشو فيرنانديز وخوسيلو إلى السعودية وقطر وتم وضع تقديم عرض سعودي ضخم لنجم الفريق لوكا مودريتش لكن رفضه وفضل الاستمرار مع النادي.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2