اتحاد الفروسية يكشف حقيقة التكفل بسفر 10 أفراد إلى أولمبياد باريس

اتحاد الفروسية يكشف حقيقة التكفل بسفر 10 أفراد إلى أولمبياد باريسالاتحاد المصري للفروسية

رياضة28-7-2024 | 22:40

أصدر الاتحاد المصري للفروسية بيانًا رسميًا، للرد على ما أُثير بشأن سفر الفارس نائل نصار إلى أولمبياد باريس في بعثة مكونة من 10 أفراد على نفقة الاتحاد.

وقال اتحاد الفروسية المصري في بيان رسمي: يؤكد الاتحاد المصري للفروسية أن الفارس نائل نصار مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وجميع طاقم التدريب، الطبيب البيطري، السياس، مالكي الجواد، والأطقم المساعدة سيسافرون مباشرة من الولايات المتحدة إلى باريس بمعرفتهم الشخصية وعلى نفقتهم الخاصة.

وأضاف البيان: قد تم إدراج أسمائهم في البعثة لغرض واحد فقط وهو إمكانية إصدار تصاريح دخول لملاعب المباريات والإسطبلات ومزاولة مهامهم لدعم الفارس، وليس بهدف الحصول على دعم مادى من الدولة المصرية.

وأكمل اتحاد الفروسية المصري بيانه: الفارس قد أبلغ الاتحاد بأنه سينقل الجواد الخاص به من أمريكا إلى فرنسا بالطائرة على نفقته الخاصة، وتنازل عن أي دعم مادي له ولفريقه.. ورئيس البعثة كان قد أرسل خطابًا بتاريخ 4 يوليو إلى اللجنة الأوليمبية يبلغهم بتحمله وباقي أفراد البعثة لنفقات سفرهم بالكامل.

واختتم بيان اتحاد الفروسية المصري: أي أن بعثة الفروسية المصرية بالإداريين والفارس والمدربين والسياس ومالكي الخيول والطبيب البيطري ونقل الخيول لن تكلف الدولة أي مبالغ مالية خلال مشاركتها بـ دورة الألعاب الأوليمبية بـ باريس بعكس ما كان يحدث في الدورات الأولمبية السابقة.

أضف تعليق