وسيلة سفر بأقل تكلفة لقضاء العطلات الصيفية في مصر.. اعرفها

وسيلة سفر بأقل تكلفة لقضاء العطلات الصيفية في مصر.. اعرفهاصورة أرشيفية

أصبح البحث عن خيارات أكثر توفيرا للتنقل أمرا مهما، خاصة في الصيف، الذي تزداد فيه الحركة والسفر لقضاء الأجازات، وبعد أن شهدت أسعار البنزين ارتفاعًا ملحوظاً في الأيام القليلة الماضية لذلك.

وأصبح استخدام تطبيقات النقل الذكي التي توفر الوقت والمجهود للمسافرين، أحد الخيارات المناسبة في السفر.

وأحد الأمثلة البارزة لخدمات النقل الذكي هي خدمة "اندرايف سفر"، التي تتضمن أهم مزاياها، فضلا عن الراحة أن المستخدم يمكنه الحصول على رحلة خاصة دون اصطحاب أشخاص آخرين أو برفقة عائلته أو أصدقائه، وأيضًا التفاوض على سعر الرحلة بين السائق والمستخدم.

وعلى سبيل المثال، يمكن لعائلة مكونة من أربعة أفراد السفر من القاهرة إلى المدن الساحلية مثل الإسكندرية أو الساحل الشمالي أو شرم الشيخ مقابل حوالي 1000-1500 جنيه، مما يجعل تكلفة الرحلة حوالي 200 -175جنيه للشخص الواحد.

وعند مقارنتها بالسفر بالحافلة التي قد تصل تذكرة الفرد إلى أكثر من 300 جنيه، فإن هذه الخدمة توفر المزيد من الوقت، لأن المستخدم ليس بحاجة للذهاب إلى محطة الحافلات والالتزام بجدول الرحلات، لأن السائق يذهب للمستخدم أينما يتواجد ويصطحبه إلى الوجهة المقصودة بناءً على الاتفاق بينهما قبل انطلاق الرحلة.

كما أن من أهم مميزات الخدمة، السلامة والأمان حيث يتم تسجيل جميع السائقين والتحقق من مستنداتهم، مما يضمن تجربة سفر آمنة، و يتيح نظام التقييم المتبادل بين السائق والمستخدم اختيار بعضهما البعض بناءً على تقييمات أشخاص آخرين.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2