"صحة الإسكندرية" تنظم ورشة عمل لزمالة النساء للارتقاء بالتدريب الطبي والمهني

"صحة الإسكندرية" تنظم ورشة عمل لزمالة النساء للارتقاء بالتدريب الطبي والمهنيصورة أرشيفية

محافظات29-7-2024 | 16:03

نظمت مديرية الصحة ب الإسكندرية ورشة عمل لزمالة النساء تحت إشراف المجلس العلمي لقسم النساء بالزمالة المركزية، وذلك في إطار الحرص على تحقيق أعلى مستوى من التدريب الطبي والمهني.

وأوضحت مديرية الصحة - في بيان، اليوم الإثنين، أن ورشة العمل شهدت حضورا متميزا لـ70 متدربا من الزمالة بمحافظتي الإسكندرية والبحيرة، وذلك بهدف تحقيق رؤية الوزارة في دعم التدريب المستمر.

وعلى صعيد آخر، نفذت أحياء الإسكندرية حملات مكثفة للتصدي لحالات التعدي على الأراضي الزراعية وإزالة البناء المخالف؛ لفرض النظام وهيبة الدولة وللحفاظ على الرقعة الزراعية.
ففي حي أول المنتزة، تم إزالة تعديات وبناء على أرض زراعية عبارة عن أسوار ومباني على مساحة 200م2 بحوض التوفيقية في الظهير الريفي للحي حتى سطح الأرض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وفي حي شرق، تم إيقاف أعمال وفك شدة خشبية بدون ترخيص بالكامل وإزالة المخالفة الواقعة بمنطقة سكينة الجديدة بدائرة الحي على مساحة 300م2، والتحفظ على الأخشاب وكافة المعدات والمواد المستخدمة في البناء، كما تم فك شدة خشبية والتحفظ على معدات بناء لمخالفة على200م2 بمنطقة أبيس.

وكذلك بحي الجمرك، تم تنفيذ الأحكام القضائية لبعض العقارات الصادر لها قرارات من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالهدم، وذلك للعقارات رقم (6 - 18) بشارع أبطال الرياضة (8 - 15 - 36) بشارع الكيال و3 حارة سلطان.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2