جامعة كفرالشيخ تشارك في مهرجان العلمين

جامعة كفرالشيخ تشارك في مهرجان العلمينجامعة كفرالشيخ تشارك في مهرجان العلمين

محافظات30-7-2024 | 14:40

شاركت جامعة كفرالشيخ بفعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 تحت شعار "العالم علمين"، وذلك ضمن مشاركة الجامعات المصرية في المهرجان، تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والشركة المتحدة وجامعة كفرالشيخ.

وفي الإطار.. أكد رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبدالرازق دسوقي- في بيان، اليوم الثلاثاء، أن مهرجان العلمين الجديدة يُعد منصة مهمة لتبادل الخبرات والثقافات بين طلبة الجامعات المصرية، وفتح آفاق جديدة للتعلم والإبداع، مشيراً إلى أن مشاركة طلبة الجامعة في مثل هذه الفعاليات تعد فرصة ثمينة لصقل مواهبهم، وتنمية مهاراتهم القيادية والإبداعية، وتعزيز روح التعاون والمنافسة الشريفة بينهم، كما أنها تسهم في بناء شخصياتهم بشكل متكامل، وتعدهم ليكونوا مواطنين فاعلين في المجتمع.

وقال رئيس الجامعة، إن مشاركة طلبة الجامعة بالمهرجان تأتي في إطار دعم الأنشطة الطلابية بالجامعة لدورها في بناء شخصية الطالب الجامعي، وتعزيز الوعي القومي لديهم بالإنجازات التي تشهدها مصر.

من جانبه.. قال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد عبدالعال، إن الطلاب شاركوا في المهرجان بمجموعة متنوعة من الأنشطة تشمل مجالات الفنون التشكيلية، وكرة القدم الخماسية، وكرة طائرة شاطئية، لإظهار مواهب الطلاب المتعددة، مؤكدًا اهتمام الجامعة بتنمية وصقل شخصية طلابها، وإشراكهم في كافة المنافسات المتنوعة، لتعزيز روح التعاون والمنافسة الشريفة بينهم وبين زملائهم بالجامعات المصرية.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2