"فليك": نريد أن نصنع شيئًا مماثلاً لما صنعه جوارديولا مع "السيتي"

"فليك": نريد أن نصنع شيئًا مماثلاً لما صنعه جوارديولا مع "السيتي"هانز فليك

رياضة31-7-2024 | 13:01

عبر الألماني هانز فليك المدير الفني لـ برشلونة، عن رضائه بظهوره الأول في الإدارة الفنية للفريق الكتالوني، خلال مباراة ودية جمعته بـ مانشستر سيتي الإنجليزي، في الولايات المتحدة ، قائلاً: إن هدفه في برشلونة هو القيام "بشيء مماثل لما بناه بيب جوارديولا" في مانشستر سيتي خلال السنوات الثماني الماضية.

وانتهت المباراة بفوز برشلونة بضربات الترجيح، بعد وصول المباراة إلى نتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

وقال "فليك" -في تصريحات عقب المباراة-: "كنا جيدين حقًا ضد فريق عظيم.. دافعنا معًا وهاجمنا معًا كفريق واحد، وهذا ما نريده.. ربما كان الأداء منخفضاً للغاية في الشوط الأول، فكرتنا هي أن نكون أكثر تقدمًا قليلاً، نحتاج إلى المزيد من الاستحواذ، لكننا نلعب ضد مانشستر سيتي الذي يدربه بيب جوارديولا منذ ثماني سنوات ونريد أن نفعل نفس الشيء مثلهم من حيث الفلسفة".

واعترف مدرب برشلونة بأنه كان قلقاً بشأن الجانب الدفاعي قبل المباراة.

وقال الألماني الذي أشاد صراحة بإيناكي بينيا والحارس أندير أسترالاجا: "لم أكن متأكداً من قدرتنا على تقديم أداء دفاعي رائع، لكننا فعلنا ذلك.. كانت مباراة رائعة".

وعندما سُئل عما إذا كان يواجه الآن مشكلة في اتخاذ القرارات بعد كل هذه العروض الجيدة، قال الألماني "الأمر على العكس تمامًا".

وأضاف: "لقد تحدثنا بالفعل مع اللاعبين وسنستمر في ذلك مع الجهاز الفني لإخبارهم بما نريده منهم.. لقد تحدثت بالفعل عن لاماسيا في عرضي التقديمي، والجميع يتحدثون عنها".

لكن فليك لم يرغب في التركيز بشكل خاص على الأداء الرائع لمارك بيرنال ومارك كاسادو.

وقال: "لا أريد التركيز على الأسماء بعد مباراة واحدة فقط.. لقد قدم اللاعبان أداءً جيدًا حقًا.. وكما قلت، هاجمنا معًا ودافعنا معًا".

وظهر برشلونة وفليك خلال المباراة بصورة جيدة للغاية، معتمدًا على اللاعبين صغار السن.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2